آخر الأخبار : الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»   أسطورة الكرة ميسي يواصل صناعة التاريخ !!  «»   اللجنة الدولية تدين بشدة هجوماً على سفينة مدنية، وتدعو إلى إجراء تحقيق فوري  «»  

منظمة حقوقية بعدن تعتزم تنظيم زيارة للمملكة العربية السعودية لزيارة الجالية اليمنية بجده وللاطلاع عن كثب على قضايا المغتربين اليمنيين

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: نوفمبر 30, 2013 | لا توجد مشاركة

منظمة حقوقية بعدن تعتزم تنظيم زيارة للمملكة العربية السعودية لزيارة الجالية اليمنية بجده وللاطلاع عن كثب على قضايا المغتربين اليمنيين

1424539 10202594893615937 1727498731 n 300x173 منظمة حقوقية بعدن تعتزم تنظيم زيارة للمملكة العربية السعودية لزيارة الجالية اليمنية بجده وللاطلاع عن كثب على قضايا المغتربين اليمنيين

الحديدة نيوز / عدن / خاص :

قالت منظمة حقوقية في عدن مساء اليوم أنها تعتزم عمل زيارة لسجون المملكة العربية السعودية ، للاطلاع عن كثب على قضايا المغتربين وزيارة الجاليتين في جده والرياض.

وقالت المنظمة الوطنية لمناهضة العنف والإرهاب (كفاح) فرع عدن أنها تقوم حاليا بالتنسيق مع السلطات اليمنية بصنعاء والسلطات السعودية وبعض منظمات حقوق الإنسان المحلية والعربية لأجل تنظيم زيارة إنسانية للملكة .

وأكدت المنظمة في رسالة وزعت على وسائل الإعلام انه تم التنسيق مع قيادة المجلس الأعلى للجاليات اليمنية حول العالم ، وعدد من الجاليات اليمنية بالمملكة لأجل استقبال وفد المنظمة وتسهيل مهامه.

وأضافت المنظمة : هذه الدعوة التي وجهتها المنظمة لأجل زيارة سجون المملكة بالرياض والجاليات اليمنية، لاقت استحسان العديد من المغتربين وعدد من رؤساء الجاليات ،حيث رحب المجلس الأعلى للجاليات اليمنية حول العالم بهذه الزيارة وأبدى استعداده لتبنيها .

وأشارت المنظمة أنها تلقت العديد من الشكاوي لعدد كبير من المغتربين اليمنيين بالمملكة ، آخرها شكاوي ضد رئيس الجالية اليمنية في مدينة جده.

وصرح الصحفي والناشط بسام البان رئيس فرع المنظمة بعدن قائلاً نحن نعلم بمدى حساسية هذه الفكرة لزيارتنا للمملكة ، ولكننا نأمل أن يتم التجاوب مع هذه الدعوة لزيارة أراضي المملكة وتسهيل مهام عمل الوفد المشارك في هذه الزيارة الإنسانية.

وقال “البان” سيتم خلال اليومين القادمين عمل الترتيبات اللازمة لانجاح هذه الزيارة التي سيشارك فيها عدد كبير من الإعلاميين ورؤساء تحرير الصحف وبعض النشطاء في مجال حقوق الإنسان.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك