آخر الأخبار : السيسي ممازحاً شيخ الأزهر.. “تعبتني يا فضيلة الإمام”  «»   أغلى 10 هواتف في العالم  «»   السجن 10 سنوات يهدد مراسل RT في الولايات المتحدة  «»   مقتدى الصدر يحذر ترامب من نقل السفارة الأمريكية إلى القدس  «»   الفنانة التشكيلية فاطمة البطاح لـ ” الحديدة نيوز ” : الرسم التشكيلي محاكاة وإبداع !!  «»   بحضور محافظ محافظة الحديدة .. مؤسسة التواصل تدشن توزيع 5000 سلة غذائية على الأسر الفقيرة  «»   تواصل منافسات دوري الصمود للشباب في المحويت  «»   خلال افتتاح مؤتمر الأطفال : الإعلان عن يوم 25 يناير يوما وطنيا لصحة ورعاية الطفل اليمني  «»   قصص نجاح في ظل الحرب فتيات الريف بالحديدة يكسرن حاجز الصمت ويساهمن في تشجيع الفتاة لمواصلة تعليمها  «»   مناقشة الأوضاع الإنسانية للنازحين بمحافظة حجة  «»  

منظمة حقوقية بعدن تعتزم تنظيم زيارة للمملكة العربية السعودية لزيارة الجالية اليمنية بجده وللاطلاع عن كثب على قضايا المغتربين اليمنيين

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: نوفمبر 30, 2013 | لا توجد مشاركة

منظمة حقوقية بعدن تعتزم تنظيم زيارة للمملكة العربية السعودية لزيارة الجالية اليمنية بجده وللاطلاع عن كثب على قضايا المغتربين اليمنيين

1424539 10202594893615937 1727498731 n 300x173 منظمة حقوقية بعدن تعتزم تنظيم زيارة للمملكة العربية السعودية لزيارة الجالية اليمنية بجده وللاطلاع عن كثب على قضايا المغتربين اليمنيين

الحديدة نيوز / عدن / خاص :

قالت منظمة حقوقية في عدن مساء اليوم أنها تعتزم عمل زيارة لسجون المملكة العربية السعودية ، للاطلاع عن كثب على قضايا المغتربين وزيارة الجاليتين في جده والرياض.

وقالت المنظمة الوطنية لمناهضة العنف والإرهاب (كفاح) فرع عدن أنها تقوم حاليا بالتنسيق مع السلطات اليمنية بصنعاء والسلطات السعودية وبعض منظمات حقوق الإنسان المحلية والعربية لأجل تنظيم زيارة إنسانية للملكة .

وأكدت المنظمة في رسالة وزعت على وسائل الإعلام انه تم التنسيق مع قيادة المجلس الأعلى للجاليات اليمنية حول العالم ، وعدد من الجاليات اليمنية بالمملكة لأجل استقبال وفد المنظمة وتسهيل مهامه.

وأضافت المنظمة : هذه الدعوة التي وجهتها المنظمة لأجل زيارة سجون المملكة بالرياض والجاليات اليمنية، لاقت استحسان العديد من المغتربين وعدد من رؤساء الجاليات ،حيث رحب المجلس الأعلى للجاليات اليمنية حول العالم بهذه الزيارة وأبدى استعداده لتبنيها .

وأشارت المنظمة أنها تلقت العديد من الشكاوي لعدد كبير من المغتربين اليمنيين بالمملكة ، آخرها شكاوي ضد رئيس الجالية اليمنية في مدينة جده.

وصرح الصحفي والناشط بسام البان رئيس فرع المنظمة بعدن قائلاً نحن نعلم بمدى حساسية هذه الفكرة لزيارتنا للمملكة ، ولكننا نأمل أن يتم التجاوب مع هذه الدعوة لزيارة أراضي المملكة وتسهيل مهام عمل الوفد المشارك في هذه الزيارة الإنسانية.

وقال “البان” سيتم خلال اليومين القادمين عمل الترتيبات اللازمة لانجاح هذه الزيارة التي سيشارك فيها عدد كبير من الإعلاميين ورؤساء تحرير الصحف وبعض النشطاء في مجال حقوق الإنسان.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك