آخر الأخبار : العفو الدولية: انتخاب ترامب “مثال عالمي” للرهان على الغضب والانقسام  «»   رئيس أذربيجان يعين زوجته نائباً له!  «»   ترامب للسويديين: فهمتوني خطأ!  «»   مواجهة إيرانية – سعودية على صفيح ساخن  «»   ولد الشيخ أحمد يبدأ جولة جديدة حول اليمن  «»   الموت يغيب الممثل المصري صلاح رشوان  «»   طفل بالحديدة يعاني من إنحراف في العين يحتاجالى عملية بتكلفة 200 الف ريال يناشد عون أهل الخير  «»   متنفذون ينهبون ارض محطه كهرباء الجراحي بالحديده  «»   بوادر أزمة دبلوماسية بين طهران وأنقرة  «»   وكيل محافظة الحديدة يطلع على الخدمات بدار الأيتام  «»  

منظمة عبس التنموية تختتم البرنامج التدريبي ( منطلق شباب الاعمال )

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: فبراير 13, 2015 | لا توجد مشاركة

لوحة الفعالية منظمة عبس التنموية تختتم البرنامج التدريبي ( منطلق شباب الاعمال )

الحديدة نيوز- حجه-عيسى الراجحي

في اطار مشروع نحو فرص اقتصادية افضل للشباب نظمت منظمة عبس التنموية بمديرية عبس محافظة حجة حفل تخرج الدفعة الاولى للبرنامج التدريبي ( منطلق شباب الأعمال ) وذلك للشباب المستهدفين بمديريات عبس – أسلم – خيران المحرق .

واوضحت الاستاذه نوره ثواب مديرة قطاع التنمية بالمنظمة  ان المشروع يهدف الى تمكين الشباب اقتصادياً ويستفيد منه 375 شاباً وشابه يتم تدريبهم على حزمة تدريبية من المهارات الحياتية متبوعة بتدريب مهني يؤمن فرصة عمل للشباب والشابات متبوعاً بتمويلات من المنظمة . والحصول على حقائب مهنية تمكن الشباب من الاعتماد على ذاتهم .

مضيفة اننا اليوم نحتفل بتخرج الدفعة الاولى من المشاركين وعددهم مائة شاب وشابة من مديريات مختلفة بالمحافظة . والذين استفادوا مما اكتسبوه خلال الدورة التدريبية وشكرت القائمين على منظمة كير العالمية التي مولت المشروع .

هذا وقد شمل الحفل العديد من الكلمات والفعاليات التي تمثلت في العديد من الكلمات للشباب والشابات والمسرحيات والاناشيد الهادفة .

حضر الحفل ممثلون عن السلطة المحلية بالمديرية ومنظمات المجتمع المدني وجهات الإختصاص .

واختتم الحفل  بتسليم الجوائز النقدية والمنح  للمشاركين اشتملت على حقائب مكائن خياطة – كوافير – صيانة جوالات – تمديدات كهربائية .

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك