آخر الأخبار : السيسي يغادر قاعة القمة العربية أثناء كلمة أمير قطر (فيديو)  «»   بالصور وليد الشامي يطلق ألبومه زمن آدم بـ 16 أغنية جديدة  «»   ممرضة تايوانية تلقب بـ”الأكثر إثارة”  «»   مؤسسة لأجل الجميع للتنمية تدشن أسبوع المال العالمي بصنعاء  «»   جيمي ماكغولدريك : موجات النزوح تتصاعد و50 ألف مدني ضحايا عامين من الحرب في اليمن  «»   بازار خيري لذوي الاحتياجات الخاصة بالحديدة  «»   بوتين: إيران شريك آمن لروسيا ونطور التعاون الفعال معها  «»   بعد براءة حسني مبارك.. جدل في مصر بشأن ثروته  «»   لحج : تدشين العمل في بئر (سوق الربوع) بالطاقة الشمسية  «»   ” شاهد التفاصيل ” ماذا فعلت هذه الزوجة حتى يعذبها زوجها بهذه البشاعة!!  «»  

منظمة عبس التنموية تختتم البرنامج التدريبي ( منطلق شباب الاعمال )

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: فبراير 13, 2015 | لا توجد مشاركة

لوحة الفعالية منظمة عبس التنموية تختتم البرنامج التدريبي ( منطلق شباب الاعمال )

الحديدة نيوز- حجه-عيسى الراجحي

في اطار مشروع نحو فرص اقتصادية افضل للشباب نظمت منظمة عبس التنموية بمديرية عبس محافظة حجة حفل تخرج الدفعة الاولى للبرنامج التدريبي ( منطلق شباب الأعمال ) وذلك للشباب المستهدفين بمديريات عبس – أسلم – خيران المحرق .

واوضحت الاستاذه نوره ثواب مديرة قطاع التنمية بالمنظمة  ان المشروع يهدف الى تمكين الشباب اقتصادياً ويستفيد منه 375 شاباً وشابه يتم تدريبهم على حزمة تدريبية من المهارات الحياتية متبوعة بتدريب مهني يؤمن فرصة عمل للشباب والشابات متبوعاً بتمويلات من المنظمة . والحصول على حقائب مهنية تمكن الشباب من الاعتماد على ذاتهم .

مضيفة اننا اليوم نحتفل بتخرج الدفعة الاولى من المشاركين وعددهم مائة شاب وشابة من مديريات مختلفة بالمحافظة . والذين استفادوا مما اكتسبوه خلال الدورة التدريبية وشكرت القائمين على منظمة كير العالمية التي مولت المشروع .

هذا وقد شمل الحفل العديد من الكلمات والفعاليات التي تمثلت في العديد من الكلمات للشباب والشابات والمسرحيات والاناشيد الهادفة .

حضر الحفل ممثلون عن السلطة المحلية بالمديرية ومنظمات المجتمع المدني وجهات الإختصاص .

واختتم الحفل  بتسليم الجوائز النقدية والمنح  للمشاركين اشتملت على حقائب مكائن خياطة – كوافير – صيانة جوالات – تمديدات كهربائية .

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك