أخبار عاجلة

منظمة كفاح تدين ما حدث امام مجلس الوزراء وتطالب الحكومة تقديم استقالتها فورا

‏  2 دقائق للقراءة        252    كلمة

شعار منظمة كفاح

منظمة كفاح تدين ما حدث امام مجلس الوزراء وتطالب الحكومة تقديم استقالتها فورا

الحديدة نيوز- خاص

ادانة المنظمة الوطنية لمناهضة العنف والارهاب ( كفاح ) في بيان لها الجريمة التي حدثت اليوم الثلاثاء أمام بوابة مجلس الوزراء وذهب ضحيتها خمسة قتلى وأكثر من خمسين جريحا منهم سبعة حالات حرجة من المعتصمين السلميين الذين يعبرون عن مطالبهم المشروعة التي كفلها الدستور اليمني .

وأعتبرت المنظمة ماحدثت اليوم جريمة وإرهاب سلطة ضد شعب اعزل يعبر عن مطالبه بالطرق السلمية المشروعة ، مستنكرة قيام عناصر من قوات الأمن – ملثمة تعتلي اسطح المنازل – بإطلاق الأعيرة النارية على المتظاهرين بطريقة وحشية تستنكرها كل الاعراف والمواثيق الدولية .

وعبرت منظمة ( كفاح ) عن اسفها لما آل اليه الوضع داخل الوطن اليمني محملة المسئولية أولئك من يسعون الى إراقة الدم اليمني وجر البلاد الى مربع العنف والدمار والخراب الذي نرفضه جملة وتفصيلا.

وطالبت المنظمة الوطنية لمناهضة العنف والارهاب (كفاح) من مجلس الوزراء تقديم استقالته فورا اذا كان يهمهم امر الشعب والوطن استجابة لمطالب الشعب وتعبيرا عن رفضهم لإراقة الدم اليمني المطالب بحقوقه المشروعة.

ودعت منتسبي القوات الامنية الى ضبط النفس وعدم الانجرار وراء تلك الدعوات التي تريد جر الشعب والوطن الى ما لا يحمد عقباه.

كما طالبت منظمة كفاح في ختام بيانها من رئيس الجمهورية الاستجابة لمطالب الشعب وكذا التحقيق في ملابسات الجريمة النكراء التي حدثت اليوم امام مجلس الوزراء ومعاقبة مرتكبيها بالاضافة الى اشراك الفريق القانوني والحقوقي بالمنظمة في عملية التحقيق.

عن arafat

شاهد أيضاً

شركة كاك للتأمين تدشن افتتاح توسعة القطاع الصحي

‏‏  2 دقائق للقراءة        350    كلمةبشير: التوسعة تنسجم مع استراتيجية الشركة وتواكب متطلبات احتياجات عملائها الحديدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *