آخر الأخبار : الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»   أسطورة الكرة ميسي يواصل صناعة التاريخ !!  «»   اللجنة الدولية تدين بشدة هجوماً على سفينة مدنية، وتدعو إلى إجراء تحقيق فوري  «»  

مهارات الحاسوب لموظفي جامعة العلوم والتكنولوجيا بالحديدة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: ديسمبر 27, 2014 | لا توجد مشاركة

720 300x179 مهارات الحاسوب لموظفي جامعة العلوم والتكنولوجيا بالحديدة

مهارات الحاسوب لموظفي جامعة العلوم والتكنولوجيا بالحديدة

الحديدة نيوز / غمدان أبوعلي

أقيمت يوم أمس بمحافظة الحديدة دورة في مهارات الحاسوب والتي ينظمها قسم تقنية المعلومات بجامعة العلوم والتكنولوجيا بفرع الحديدة بالتنسيق مع إدارة الموارد البشرية ومركز الاستشارات والتنمية ..
وتهدف الدورة الى إكساب المشاركين مهارات ومعاراف حول كيفية إستخدام الحاسوب والتعامل مع الأنترنت وطرق وأساليب استخدامه وتنمية المهارات في استخدام الحاسب الآلي ..
وأوضح الدكتور إسماعيل الحفصي مدير فرع جامعة العلوم والتكنولوجيا بمحافظة الحديدة بأن الجامعة حرصت على تأهيل موظفيها وأبنائها الطلاب في مجال الحاسوب تأتي تأكيداً لدورها في المساهمة في محو الأمية التكنولوجية في أوساط شرائح المجتمع.
وأشار الحفصي الى أن جامعة العلوم والتكنولوجيا بفرع الحديدة تولي أهتماماً كبيراً بموظفيها وسعينا من خلال هذة الدورات الى بناء قدرات الموظفين في مجالات الحاسوب بما يعزز ويرتقي بأدائهم في عملهم ..

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك