آخر الأخبار : مرضى الفشل الكلوي يموتون نتيجة لتوقف مراكز الغسيل عن العمل ..  «»   منظمه منى تقدم حقائب صحيه للاطفال في مركز الحروق بالمستشفى الجمهوري  «»   الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»  

مهرجان ترفيهي وتوعوي للأطفال بالحديدة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: فبراير 4, 2012 | لا توجد مشاركة

 

مهرجان ترفيهي وتوعوي للأطفال بالحديدة

 مهرجان ترفيهي وتوعوي للأطفال بالحديدة

الحديدة نيوز/ الحديدة/خاص

بدأت يوم أمس بمحافظة الحديدة فعاليات مهرجان إقرأ للأطفال الذي تنظمه جمعية ” أنا من أجل بلدي ” بالحديدة تحت شعار ( إقراء وتعلم بالصورة تفهم اكثر) ويتضمن المهرجان الذي يستمر اربعة أيام بمنتزه نصف القمر فعاليات للأطفال من سن الخامسة وحتى الثانية عشرة عدد من الفعاليات الترفيهية والتعليمية والتوعوية في مجال تعلم القراءة والاطلاع والترغيب فيها بطريقة تعليمية ترفيهيه بحته تناسب الاطفال وبحسب الاعمار .

وأوضحت الأخت / نوران أنور منسقة المهرجان أن هذه الفعاليات تهدف لرفع الوعي لدى الأطفال وإكسابهم المهارات القرائية والتعليمية من خلال الوسائل الترفيهية المشجعة على التعليم .

وأشارت إلى أن المهرجان يهدف إلى توفير أجواء ملائمة للأطفال في ظل مكان مناسب للإبداع والانطلاق للتعبير عن أنفسهم واكتشاف مواهبهم.

ودعت نوران  كافة الفعاليات ومنظمات المجتمع المدني إلى تبنّي مثل هذه الفعاليات والبرامج التي تخدم الطفل وتنمّي مهاراته وتشغل أوقاته بما يخدمه ويعود عليه بالفائدة..

هذا ويحتوي المهرجان على عدة فقرات متنوعة منها شخصية أبو الحروف وقراءة القصة وكتابة القصة ومسابقات ثقافية متنوعة والمكتبة والتي تهدف إلى تنمية الثقة لدى الأطفال وإيجاد روح التنافس والتعبير عن القدرات التي يملكونها .وتعتبر جمعية “أنا من اجل بلدي” إحدى المبادرات التطوعية المتميزة بمحافظة الحديدة التي تعمل من أجل نشر الوعي المجتمعي بين أوساط الشباب والاطفال بمختلف المراحل العمرية.

 مهرجان ترفيهي وتوعوي للأطفال بالحديدة

 مهرجان ترفيهي وتوعوي للأطفال بالحديدة

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك