مهرجان ترفيهي وتوعوي للأطفال بالحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        244    كلمة

 

مهرجان ترفيهي وتوعوي للأطفال بالحديدة

الحديدة نيوز/ الحديدة/خاص

بدأت يوم أمس بمحافظة الحديدة فعاليات مهرجان إقرأ للأطفال الذي تنظمه جمعية ” أنا من أجل بلدي ” بالحديدة تحت شعار ( إقراء وتعلم بالصورة تفهم اكثر) ويتضمن المهرجان الذي يستمر اربعة أيام بمنتزه نصف القمر فعاليات للأطفال من سن الخامسة وحتى الثانية عشرة عدد من الفعاليات الترفيهية والتعليمية والتوعوية في مجال تعلم القراءة والاطلاع والترغيب فيها بطريقة تعليمية ترفيهيه بحته تناسب الاطفال وبحسب الاعمار .

وأوضحت الأخت / نوران أنور منسقة المهرجان أن هذه الفعاليات تهدف لرفع الوعي لدى الأطفال وإكسابهم المهارات القرائية والتعليمية من خلال الوسائل الترفيهية المشجعة على التعليم .

وأشارت إلى أن المهرجان يهدف إلى توفير أجواء ملائمة للأطفال في ظل مكان مناسب للإبداع والانطلاق للتعبير عن أنفسهم واكتشاف مواهبهم.

ودعت نوران  كافة الفعاليات ومنظمات المجتمع المدني إلى تبنّي مثل هذه الفعاليات والبرامج التي تخدم الطفل وتنمّي مهاراته وتشغل أوقاته بما يخدمه ويعود عليه بالفائدة..

هذا ويحتوي المهرجان على عدة فقرات متنوعة منها شخصية أبو الحروف وقراءة القصة وكتابة القصة ومسابقات ثقافية متنوعة والمكتبة والتي تهدف إلى تنمية الثقة لدى الأطفال وإيجاد روح التنافس والتعبير عن القدرات التي يملكونها .وتعتبر جمعية “أنا من اجل بلدي” إحدى المبادرات التطوعية المتميزة بمحافظة الحديدة التي تعمل من أجل نشر الوعي المجتمعي بين أوساط الشباب والاطفال بمختلف المراحل العمرية.

عن arafat

شاهد أيضاً

الممثل المسرحي الشاب سعد عطاء: أحب أداء الأدوار الكوميدية..والمجتمع متعطش للمسرح والترفيه

‏‏  5 دقائق للقراءة        997    كلمة الحديدة نيوز_ لقاء_عرفات مكي في الوقت الذي لا يوجد في اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *