آخر الأخبار : مرضى الفشل الكلوي يموتون نتيجة لتوقف مراكز الغسيل عن العمل ..  «»   منظمه منى تقدم حقائب صحيه للاطفال في مركز الحروق بالمستشفى الجمهوري  «»   الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»  

مواطن يضع ثلاجة مليئة بالطعام أمام منزلة للمحتاجين والفقراء في السعودية

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مايو 6, 2014 | لا توجد مشاركة

مواطن يضع ثلاجة مليئة بالطعام أمام منزلة للمحتاجين والفقراء في السعودية

05 05 14 623367016 300x158 مواطن يضع ثلاجة مليئة بالطعام أمام منزلة للمحتاجين والفقراء في السعودية

الحديدة نيوز – متابعات :

أثنى مئات المغردين على قيام أحد المواطنين بوضع ثلاجة مليئة بالطعام أمام منزله؛ مفتوحةً لكل محتاج، بهدف التسهيل على الفقراء والمحتاجين.

من جانبه، أشاد المنشد الإماراتي الشهير أحمد بو خاطر بالفكرة، داعيًا الله أن يجزيه خير الجزاء على هذا العمل.

وقال “بو خاطر” في تغريدة على صفحته الشخصية على موقع “تويتر” كتبها باللغة الإنجليزية قائلا: سعودي يضع ثلاجة أمام منزله مليئة بالطعام لمساعدة الفقراء – فكرة رائعة”.

كما امتدح معلقون على التغريدة الفكرةَ، من بينهم عددٌ من الأجانب الذين قال أحدهم: “إن العالم يعقد آماله على أمثال هؤلاء”، في إشارة إلى صاحب الفكرة.

واعتبر آخر أن هذا خير مثال لما يجب أن ينافس فيه المسلمون بعضهم بعضًا، قائلا: “وفي ذلك فليتنافس المتنافسون”.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك