آخر الأخبار : مسؤول أمريكي: حظر جديد على السفر سيعفي حاملي البطاقات الخضراء  «»   نائب رئيس الوزراء للشؤون الإقتصادية يلتقي وزير الصناعة والتجارة  «»   مدرسة خولة بنت الأزور تحرز المركز الأول في المسابقة المنهجية بمديرية الحوك بالحديدة  «»   إفتتاح قسم الطوارئ بمستشفى الدريهمي الريفي بالحديد  «»   مصدر بالخارجية بصنعاء يؤكد رفضه لتصريحات الجبير ومحاولته تزييف الحقائق بوصف ما يشهده اليمن ”بالأزمة”  «»   مكتب صناعة الحديدة يضبط 43 مخالفة خلال النصف الأول من فبراير  «»   عمال وموظفي شركة النفط بالحديدة يدينون التصرفات الاستفزازية التى تمارس ضد مدير الفرع  «»   جمعية المدربين اليمنيين تنظم أمسية حول إضطرابات التوحد لدى الأطفال بالحديدة  «»   صحيفة أخبار اليوم تدين الاعتداء على الموزعين ونهب باص التوزيع بعدن  «»   “حيا بهم”.. ذكرى الوجع الفبرايري !!  «»  

موظفوا جامعة الحديدة يغلقون كافة المكاتب حتى يتم الاستجابة لمطالبهم

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يونيو 19, 2012 | لا توجد مشاركة

 

موظفوا جامعة الحديدة يغلقون كافة المكاتب حتى يتم الاستجابة لمطالبهم

12 06 03 1117187898  موظفوا جامعة الحديدة يغلقون كافة المكاتب حتى يتم الاستجابة لمطالبهم
الحديدة نيوز/ الحديدة / حسن مشعف

أغلق موظفوا جامعة الحديدة اليوم الثلاثاء جميع المكاتب بمبنى رئاسة الجامعة في إعلان تصعيدي عن الإضراب الشامل عن العمل وذلك بعد الإعتصامات المتكررة التي طالبوا فيها بتحسين أوضاعهم دون جدوى.
وأعلن الموظفون الاستمرار في إغلاق مكاتب الجامعة حتى تستجيب رئاسة الجامعة لمطالبهم المنشودة مهددين بخطوات تصعيدية لاحقة لم يكشفوا عنها حد قولهم.

يأتي هذا الاغلاق للمكاتب وتحويل رئاسة الجامعة ومكاتبها إلى أماكن خاوية على عروشها بعد مظاهرات شهدتها الجامعة خلال الايام القليلة الماضية طالبوا فيها بالحصول على قطع الأراضي السكنية أسوة بأعضاء هيئة التدريس وعدد من التحسينات لوضع الموظف داخل الجامعة.
وفي سياق متصل تظاهر العشرات من الطلاب المسجلين في التنسيق والقبول لهذا العام بالجامعة أمام مكتب رئيس الجامعة ومكتب المسجل العام احتجاجاً على إهمال معاملاتهم وإغلاق المكاتب المعنية حيث وأن الوقت الخاص بالفترة الزمنية بالتسجيل شارف على الانتهاء والمعاملات لم تستكمل حتى الان.

وعبر عدد من الطلاب عن قلقهم الشديد جراء ما يحدث في جامعة الحديدة من أوضاع متردية ومكاتب مغلقة ومعاملات تمرر من تحت الستائر غير قانونية حد قولهم.

i heeeh 20120603 183720  موظفوا جامعة الحديدة يغلقون كافة المكاتب حتى يتم الاستجابة لمطالبهم

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك