آخر الأخبار : السيسي يغادر قاعة القمة العربية أثناء كلمة أمير قطر (فيديو)  «»   بالصور وليد الشامي يطلق ألبومه زمن آدم بـ 16 أغنية جديدة  «»   ممرضة تايوانية تلقب بـ”الأكثر إثارة”  «»   مؤسسة لأجل الجميع للتنمية تدشن أسبوع المال العالمي بصنعاء  «»   جيمي ماكغولدريك : موجات النزوح تتصاعد و50 ألف مدني ضحايا عامين من الحرب في اليمن  «»   بازار خيري لذوي الاحتياجات الخاصة بالحديدة  «»   بوتين: إيران شريك آمن لروسيا ونطور التعاون الفعال معها  «»   بعد براءة حسني مبارك.. جدل في مصر بشأن ثروته  «»   لحج : تدشين العمل في بئر (سوق الربوع) بالطاقة الشمسية  «»   ” شاهد التفاصيل ” ماذا فعلت هذه الزوجة حتى يعذبها زوجها بهذه البشاعة!!  «»  

موظفو شركة الخطوط الجوية اليمنية يُنظمون وقفة إحتجاجية أمام الإدارة العامة للشركة بصنعاء

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يناير 5, 2015 | لا توجد مشاركة

الطيران2 موظفو شركة الخطوط الجوية اليمنية يُنظمون وقفة إحتجاجية أمام الإدارة العامة للشركة بصنعاء

طالبو رئيس الجمهورية والحكومة بتغيير الإدارة الحالية لليمنية

موظفو شركة الخطوط الجوية اليمنية يُنظمون وقفة إحتجاجية أمام الإدارة العامة للشركة بصنعاء

الحديدة نيوز- صنعاء – خاص

نظم موظفو شركة الخطوط الجوية اليمنية أمام مبنى الادارة العامة بصنعاء وقفة احتجاجية تحت شعار ( معا من أجل الحفاظ على الناقل الوطني ) طالبوا فيها رئيس الجمهورية والحكومة بتغييرالادارة الحالية للشركة ودعم الناقل الوطني .

وبحسب بيان نقابي للوقفة تأتي هذه الوقفه احتجاجا على تردي اوضاع الشركه وعدم قدرة الإدارة الحالية على انتشال الشركة من وضعها الحالي من خلال تحديث الإسطول والقضاء على الفساد المستشري في مرافق الشركه المتمثل في التوظيف والتعاقد مع المتعاقدين وتعيين الأقارب بالإضافة الى اقصاء وتهميش الكفاءات وعدم تلبية مطالبهم الحقوقيه المشروعه.

و طالب المحتجون بتعديل نظام الإجور وبصرف المستحقات والمكافآت والعلاوات وتسوية أوضاع المتعاقدين في الشركة .

كما طالب المحتجون في الوقفة بتصحيح الاختلالات الادارية ومكافحة الفساد المستشري في الشركة وطالبوا الجهات المختصة بسرعه العمل على تنفيذ مطالبهم العادلة والمشروعة وانهم سيستمرون في احتجاجاتهم لحين تنفيذها ..

وناشد المحتجون رئيس الجمهورية بسرعة النظر الي مطالبهم العادلة والقانونية ، موكدين على استمرارهم في احتجاجاتهم وانهم باقون في مخيماتهم حتي يتم تنفيذها .

وخلال الوقفه ردد المحتجون عدد من الشعارات كما علقت لافتات كتب عليها عبارات (وسيبقى نبض قلبي يمنيه) (انا نازل لأطوي صفحة من الفشل وأمضي نحو تحقيق النجاح) (لأحافظ على الصرح الوطني من عبث الفاشلين ..موطن كل يمني في سماوات العالم ).

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك