آخر الأخبار : مرضى الفشل الكلوي يموتون نتيجة لتوقف مراكز الغسيل عن العمل ..  «»   منظمه منى تقدم حقائب صحيه للاطفال في مركز الحروق بالمستشفى الجمهوري  «»   الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»  

موظفو قناتي” سهيل ويمن شباب” في اعتصام غداً احتجاجاً على عدم صرف مستحقاتهم

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أبريل 23, 2012 | لا توجد مشاركة

 

سهيل موظفو قناتي سهيل ويمن شباب في اعتصام غداً احتجاجاً على عدم صرف مستحقاتهم

موظفو قناتي” سهيل ويمن شباب” في اعتصام غداً احتجاجاً على عدم صرف مستحقاتهم

الحديدة نيوز-متابعات

من المتوقع أن ينفذ الموظفين بقناتي سهيل ويمن شباب غداً الثلاثاء اعتصاماً أمام مقر جامعة العلوم والتكنولوجيا فرع البنات القريب من قيادة الفرقة الأولى مدرع  احتجاجاً على عدم صرف مستحقات المذيعين والموظفين الإداريين في القناتين .

 وتشهد سهيل ويمن شباب حالة من الاستياء بين الموظفين لديها نتيجة التعامل معهم من قبل الإدارتين وعدم التزامهم بتسليم رواتب ومستحقات الموظفين من المذيعين والإداريين.

ويطالب المحتجون من الموظفين بتسليم كامل مستحقاتهم وتحسين مستواهم المادي من خلال رفع المرتبات التي لا تفي بالحاجة .

ويذكر ان الكثير من العاملين لدى القناتين لم تسلم مستحقاتهم منذ أشهر وسط تقاعس كبير من القائمين عليها ودون اعتبار لكل العاملين في تلك القناتين .

قناتي سهيل ويمن شباب من ابرز القنوات التي دعمت ثورة الشباب إلا إنهما ما تزال تمارس أساليب مصادرة حقوق الموظفين لديها خلال فترة عملهم فيها .

ويترأس إدارة القناتين الدكتور محمد قيزان لقناة سهيل والدكتور وسيم القرشي لقناة يمن شباب حديثة النشأة

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك