موقع ” الحديدة نيوز ” ينفرد بنشر تفاصيل الجريمة التي هزت مدينة الحديدة والتي دفعت بشقيقين على قتل أمهما

‏  2 دقائق للقراءة        303    كلمة

10360458_539724769466057_1069367931_o

موقع ” الحديدة نيوز ” ينفرد بنشر تفاصيل الجريمة التي هزت مدينة الحديدة والتي دفعت بشقيقين على قتل أمهما 

الحديدة نيوز / غمدان أبوعلي

شهدت مدينة الحديدة يوم أمس جريمة قتل بشعة هزت مشاعر الأهالي حيث أقدم شقيقان دخلا في شجار مع والدتهما على قتل أمهما بألة حديدية والأعتداء على أخوتهم أثناء تناولهما وجبة الغذاء في المنزل على خلفية نزاع على ميراث .

وقال شهود عيان لموقع ” الحديدة نيوز “:  بأن شابين يدعى ) ح . أ . ي ) وأخية ( ع . أ . ي ) أقدما على قتل أمهما بألة حديدية عن طريق ضربها عدة ضربات في الرأس مما أدى الى وفاتها والأعتداء بالضرب على أخوتهم واللذان لايزالان في العناية المركزة بمستشفى الاقصى في ظروف غامضة ليتمكن أهالي الحي من القبض عليهما وتسليمهما الى إدارة البحث الجنائي بعد محاولتهما الهرب ومغادرة الحي.

IMG-20140611-WA0010

وأشارت مصادر أمنية بأن التحقيقات لا تزال جارية في الحادثة لمعرفة أسباب ودوافع الجريمة التي تشير أفادة الشهود بأنها على خلاف على ميراث .

من جانبة أستنكر عاقل حارة برج الحالي بمدينة الحديدة ماجد جرمش تلك الجريمة والتي وصفها بالجريمة الشنيعة التي أقدم من خلال الشقيقين بقتل أمهما على خلفية مشاكل أسرية قائلاً : أننا اليوم نقف مذعورين أمام هول الجريمة النكراء التي قام بها هؤلا الاشقاء بحق والدتهما والتي يدينها كل صاحب ضمير حي ..

وبحسب جرمش فأن إدارة البحث الجنائي بالحديدة باشرت باتخاذ الاجراءات حيث تم انتقال المعمل الجنائي لمعاينة الجريمة وألأدوات التي استخدمت في الجريمة مؤكداً بان هذة الجريمة بشعة وهزت مشاعر الناس وبثت الخوف في نفوسهم وأصبحت قضية رأي عام  .

عن gamdan

شاهد أيضاً

عريسان ينظمان مباراة كروية بمناسبة حفل زفافهما  

‏‏  1 دقيقة للقراءة        195    كلمة الحديدة نيوز / منصور الدبعي  للمرة الأولى ربما في اليمن …

تعليق واحد

  1. فيان التفاصيل اللي انفردتوا بنشرها مع العلم بأن هذه المرأة تصلنا بها صلة قرابة وكانت من اطيب الامهات لكن نقول لاحول ولاقوة الا بالله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *