آخر الأخبار : مناقشة الأوضاع الإنسانية للنازحين بمحافظة حجة  «»   العون المباشر تدشن مشروع الاستجابة الطارئة بمديرية التحيتا في محافظة الحديدة  «»   النائب العام يلتقي نائب رئيس مؤسسة السجين  «»   الباحثة عائشة كديش تحصل على درجة الماجستير بإمتياز من جامعة الحديدة  «»   برنامج ادارة ترامب يؤكد الخروج من اتفاقية الشراكة الاقتصادية عبر المحيط الهادئ  «»   بدء دورات تنشيطية للعاملين الصحيين في مجال معالجة سوء لتغذية بالحديدة  «»   مناقشة آلية تحسين الخدمات للمتعاملين مع ميناء الحديدة  «»   محافظ الحديدة: إستهداف العدوان لعمال وموظفي منشأت رأس عيسى النفطية هو إستهداف للوطن  «»   نانسي عجرم للمتسابق اليمني عمار العزكي : صوتك مثل العسل اليمني !!  «»   رئيسة حكومة شباب اليمن المستقل تتفقد سير العملية الامتحانية بمدارس أمانة العاصمة  «»  

الامير هاري يلقى دعما على الإنترنت بعد فضيحة صوره العارية

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أغسطس 29, 2012 | لا توجد مشاركة

هاري الامير هاري يلقى دعما على الإنترنت بعد فضيحة صوره العارية

الأمير هاري يلقى دعما على الإنترنت بعد فضيحة صوره العارية

الحديدة نيوز- لندن- (د ب أ):

 لقى الأمير هاري، نجل ولي عهد بريطانيا الأمير تشارلز، دعما على الإنترنت بعد فضيحة صوره العارية.

وظهرت صفحة على شبكة التواصل الاجتماعي (فيس بوك) نشر خلالها مئات من معجبي هاري سواء رجال أو نساء صورا لهم بملابس قليلة أو عارية تماما أو في نفس الأوضاع التي ظهر فيها الأمير البريطاني (27 عاما) في صوره العارية.

وأصبح عدد متابعي الصفحة التي تحمل عنوان (ادعم الأمير هاري بتحية عارية) أكثر من 21 ألف شخص، وذكر العديد من المشاركين في الصفحة من خلال تعليقاتهم أنهم جنود، ليشيروا بذلك إلى أنهم زملاء هاري.

ويذكر أن هاري قائد مروحية في سلاح الطيران البريطاني. ومن المنتظر أن يحضر دورة الألعاب الأولمبية للمعاقين يوم الاثنين المقبل في أول ظهور علني له بعد فضيحة صوره العارية.

وكانت بوابة (تي.إم.زد) الإلكترونية الأمريكية المعنية بأخبار المشاهير نشرت صورا عارية لها وذلك خلال قضائه عطلة في مدينة لاس فيجاس الأمريكية.

رغم تحذير القصر الملكي في بريطانيا وتحفظ وسائل إعلام أخرى، قامت صحيفة (ذا صن) البريطانية بنشر تلك الصور في عددها الصادر يوم الجمعة الماضية لتكون أول جريدة تقوم بنشرها.

واختارت (ذا صن) لصفحتها الافتتاحية صورة مخجلة يظهر فيها هاري عاريا مع امرأة تظهر أجزاء عارية من جسمها.

وعللت الصحيفة قرارها بنشر هذه الصور بأنها منشورة بالفعل منذ الأربعاء الماضي على العديد من المواقع الإلكترونية.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك