آخر الأخبار : جيمي ماكغولدريك : موجات النزوح تتصاعد و50 ألف مدني ضحايا عامين من الحرب في اليمن  «»   بازار خيري لذوي الاحتياجات الخاصة بالحديدة  «»   بوتين: إيران شريك آمن لروسيا ونطور التعاون الفعال معها  «»   بعد براءة حسني مبارك.. جدل في مصر بشأن ثروته  «»   لحج : تدشين العمل في بئر (سوق الربوع) بالطاقة الشمسية  «»   ” شاهد التفاصيل ” ماذا فعلت هذه الزوجة حتى يعذبها زوجها بهذه البشاعة!!  «»   صنعاء : “فن الإمل” أبداع من أجل أطفال اليمن  «»   مركز صحي في سعوان يبادر في تقديم خدماته مجاناً للمعدمين والمتضررين من الصراع  «»   صور حصرية عن هتلر مع القيادات العسكرية وضيوفة  «»   افتتاح معرض الصور الفوتوغرافية لاضرار العدوان بالقطاع الزراعي  «»  

ميسي رفض 250 مليون يورو لمغادرة برشلونة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أكتوبر 19, 2013 | لا توجد مشاركة

91 ميسي رفض 250 مليون يورو لمغادرة برشلونة

ميسي رفض 250 مليون يورو لمغادرة برشلونة

تلقى عروضاً مغرية من ثلاثة أندية في الصيف الماضي

الحديدة نيوز- متابعات

كشفت صحيفة” الموندو ديبورتيفو” الإسبانية، اليوم الجمعة، أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قد تلقى عروضاً مغرية من ثلاثة أندية في الصيف الماضي؛ قصد الانضمام لأحدها بداية من الموسم الكروي الجاري، وذلك على الرغم من إدراك مسؤولي هذه الفرق الثلاثة صعوبة أو استحالة تخلي نادي برشلونة عن مهاجمه المميز.

وأشارت الجريدة الرياضية الكاتالونية أن ميسي رفض هذه العروض، مفضلاً الاستمرار مع فريق برشلونة الذي لا يزال متعاقداً معه إلى غاية يونيو 2018.

ولم تكشف ذات الصحيفة عن أسماء الأندية الثلاثة إلّا أنّها ذكرت أنّ أحدها قد أكد لميسي قدرته على تسديد قيمة الشرط الجزائي الذي حدده نادي برشلونة لتسريح نجمه الأرجنتيني، المقدرة بمبلغ 250 مليون يورو.

وكان ليونيل ميسي، البالغ من العمر 26 سنة، قد وقع على أول عقد احترافي له مع نادي برشلونة عام 2004، ثم قام بتجديده في ست مرات، آخرها في شهر فبراير الماضي، لما مدّد الطرفان تعاقدهما إلى غاية يونيو 2018 مع رفع الراتب السنوي لهداف الدوري الإسباني، إلى 13 مليون يورو بالإضافة لمزايا أخرى.

ويعاني ميسي منذ انطلاق الموسم الكروي الجاري من تعدد الإصابات، ولكنّها لم تمنعه من المشاركة في 6 مباريات في مسابقة “الليغا”، سجل خلالها 8 أهداف.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك