آخر الأخبار : رئيس المؤتمر يدعو الشعب اليمني إلى المزيد من الصمود وتعزيز الجبهة الداخلية لإفشال مخططات العدوان  «»   ي اجتماع ضم المجلس الأعلى وحكومة الإنقاذ ورئاسة مجلس النواب.. الرئيس الصماد يؤكد على وحدة الصف السياسي والإداري للدولة ومكوناتها  «»   الأمم المتحدة :المجاعة تهدد ثلث اليمن  «»   مؤسسة بصمة شباب التنموية تواصل برامجها التدريبية في اساسيات رخصة قيادة الحاسوب بتعز  «»   منظمة مواطنة : التحالف بقيادة #السعودية يستهدف #المدنيين في #اليمن على مدى عامين  «»   طلابنا الدارسين بالهند يتعرضون للأغماء بسبب رفض الملحقية صرف مستحقاتهم  «»   الحكم بإعدام الفار عبدربه منصور هادي و 6 من معاونية  «»   مساحتي النهضة وجمعيا تحتفلان بعيد الأم الحديدة  «»   الهلال الأحمر اليمني فرع محافظة صنعاء يوزع خمسمائة سلة غذائية و ايوائية لنازحي مديرية نهم  «»   مرضى الفشل الكلوي يموتون نتيجة لتوقف مراكز الغسيل عن العمل ..  «»  

ميسي: لن ألعب بالدوري الإنكليزي لأن قلبي معلق بالبارشا

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أبريل 16, 2012 | لا توجد مشاركة

 

 

ميسي (4) ميسي: لن ألعب بالدوري الإنكليزي لأن قلبي معلق بالبارشا

قال إنه لا يفكر في العيش خارج مدينة برشلونة

ميسي: لن ألعب بالدوري الإنكليزي لأن قلبي معلق بالبارشا

حرم ليونيل ميسي عشاق الدوري الإنكليزي الممتاز من مشاهدته لاعباً في صفوف أحد أندية البريمير ليج، عندما صرح بأنه لا يفكر في الانتقال إلى اللعب في إنكلترا.

وفي تصريحات نشرتها صحيفة ذا صن البريطانية، قال نجم برشلونة الإسباني :”لا أفكر في العيش خارج مدينة برشلونة، قلبي متعلق بالبارسا، ولا يمكنني تخيل اليوم الذي أرغب فيه في الرحيل عن النادي الكتالوني”.

وأضاف: “منذ وصولي إلى هنا وأنا أرغب في الاستمرار مع البارسا حتى نهاية مسيرتي الكروية، ولم يحدث ما يجعلني أعدل عن قراري هذا”.

وسيتابع الجمهور الإنكليزي أفضل لاعب في العالم على ملعب ستامفورد بريدج بالعاصمة لندن، عندما يحل برشلونة ضيفاً على تشيلسي يوم الأربعاء المقبل، في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ورغم ذلك، فقد كشف اللاعب الأرجنتيني عن إعجابه بطريقة اللعب في الدوري الإنكليزي الممتاز، حيث قال: “مباريات البريمير ليج تتميز بالإثارة والمتعة، أتابع بعض المباريات عبر شاشة التلفاز عندما تسنح لي الفرصة” مضيفاً: “الدوري الإنكليزي له مذاق خاص، ويتيمز بالسرعة الفائقة والقوة، كما أن أجواءه الجماهيرية رائعة للغاية”.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك