آخر الأخبار : مناقشة الأوضاع الإنسانية للنازحين بمحافظة حجة  «»   العون المباشر تدشن مشروع الاستجابة الطارئة بمديرية التحيتا في محافظة الحديدة  «»   النائب العام يلتقي نائب رئيس مؤسسة السجين  «»   الباحثة عائشة كديش تحصل على درجة الماجستير بإمتياز من جامعة الحديدة  «»   برنامج ادارة ترامب يؤكد الخروج من اتفاقية الشراكة الاقتصادية عبر المحيط الهادئ  «»   بدء دورات تنشيطية للعاملين الصحيين في مجال معالجة سوء لتغذية بالحديدة  «»   مناقشة آلية تحسين الخدمات للمتعاملين مع ميناء الحديدة  «»   محافظ الحديدة: إستهداف العدوان لعمال وموظفي منشأت رأس عيسى النفطية هو إستهداف للوطن  «»   نانسي عجرم للمتسابق اليمني عمار العزكي : صوتك مثل العسل اليمني !!  «»   رئيسة حكومة شباب اليمن المستقل تتفقد سير العملية الامتحانية بمدارس أمانة العاصمة  «»  

ميسي ورونالدو وريبيري يتنافسون على جائزة أفضل لاعب في أوروبا

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: نوفمبر 26, 2013 | لا توجد مشاركة

 

ميسي ورونالدو وريبيري يتنافسون على جائزة أفضل لاعب في أوروبا لموسم 2012-2013

197 300x163 ميسي ورونالدو وريبيري يتنافسون على جائزة أفضل لاعب في أوروبا

الحديدة نيوز / صنعاء :

اعرب نجم المنتخب الارجنتيني وفريق برشلونة الاسباني لكرة القدم ليونيل ميسي اليوم الاربعاء عن “سعادته الكبيرة” بعد تسلمه للمرة الثالثة جائزة الحذاء الذهبي التي تمنح لافضل هداف في الدوري الاسباني.

وصرح ميسي خلال احتفال اقيم في برشلونة “انا سعيد جدا. انها جائزة جميلة جدا، وتعتبر مكافأة لكل ما قانم به الفريق خلال الموسم”.

واصبح ميسي (26 عاما) الذي سجل 46 هدفا في موسم 2012-2013، اول لاعب يحصل على جائزة الحذاء الذهبي 3 مرات بعد عامي 2010 و2012.

ويعاني ميسي الحاصل على جائزة الكرة الذهبية 4 مرات متتالية كافضل لاعب في العالم (2009 و2010 و2011 و2012)، من تمزق عضلي في فخذه الايسر منذ 10 ايام، وسيبتعد عن الملاعب من 6 الى 8 اسابيع.

أ ف ب

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك