آخر الأخبار : السيسي يغادر قاعة القمة العربية أثناء كلمة أمير قطر (فيديو)  «»   بالصور وليد الشامي يطلق ألبومه زمن آدم بـ 16 أغنية جديدة  «»   ممرضة تايوانية تلقب بـ”الأكثر إثارة”  «»   مؤسسة لأجل الجميع للتنمية تدشن أسبوع المال العالمي بصنعاء  «»   جيمي ماكغولدريك : موجات النزوح تتصاعد و50 ألف مدني ضحايا عامين من الحرب في اليمن  «»   بازار خيري لذوي الاحتياجات الخاصة بالحديدة  «»   بوتين: إيران شريك آمن لروسيا ونطور التعاون الفعال معها  «»   بعد براءة حسني مبارك.. جدل في مصر بشأن ثروته  «»   لحج : تدشين العمل في بئر (سوق الربوع) بالطاقة الشمسية  «»   ” شاهد التفاصيل ” ماذا فعلت هذه الزوجة حتى يعذبها زوجها بهذه البشاعة!!  «»  

ميسي يعيد الأرجنتين إلى نادي العشرة الأوائل في تصنيف الفيفا

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مارس 7, 2012 | لا توجد مشاركة

 

 

ميسي (1) ميسي يعيد الأرجنتين إلى نادي العشرة الأوائل في تصنيف الفيفا

ميسي يعيد الأرجنتين إلى نادي العشرة الأوائل في تصنيف الفيفا

الحديده نيوز- متابعات

 عاد المنتخب الأرجنتيني إلى قائمة أفضل عشرة منتخبات لكرة القدم على مستوى العالم في تصنيف الاتحاد الدولي “الفيفا” الجديد الصادر اليوم الأربعاء.

وقفزت الأرجنتين من المركز الحادي عشر إلى المركز الثامن بفضل الفوز الذي حققته على سويسرا بثلاثية لاعبها ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الإسباني مقابل هدف في المباراة الدولية الودية التي أقيمت بينهما الأسبوع الماضي.

كما قفزت غريمتها التقليدية البرازيل بطلة العالم خمس مرات من المركز السابع إلى الخامس بفضل فوزها على البوسنة والهرسك بهدفين مقابل هدف في مباراة ودية أيضاً.

بينما احتفظ الماتادور الإسباني بطل أوروبا والعالم، بعرش الصدارة، ويليه البرتقالي الهولندي في المركز الثاني والمنشافت الألماني في المركز الثالث.

وفيما يلي تصنيف المنتخبات العشرة الأوائل:

1- أسبانيا – 1561 نقطة

2- هولندا – 1379

3- ألمانيا – 1332

4- الأوروغواي – 1289

5- البرازيل – 1157

6- إنكلترا – 1121

7- البرتغال – 1106

8- الأرجنتين – 1102

9- إيطاليا – 1062

10- كرواتيا – 1049 نقطة.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك