آخر الأخبار : مرضى الفشل الكلوي يموتون نتيجة لتوقف مراكز الغسيل عن العمل ..  «»   منظمه منى تقدم حقائب صحيه للاطفال في مركز الحروق بالمستشفى الجمهوري  «»   الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»  

مي عز الدين: “أنا مع تامر على الحلوة والمرة”

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يناير 23, 2012 | لا توجد مشاركة

 

مي عز الدين: “أنا مع تامر على الحلوة والمرة”

20120123095053 مي عز الدين: أنا مع تامر على الحلوة والمرة

الحديدة نيوز/ متابعات

قالت الفنانة مي عز الدين إنه لا يمكن أن يجمعها بالفنان تامر حسني سوى علاقة الصداقة، مشيرة إلى وجود تشابه كبير بينهما في أشياء عدة.

وأضافت: “إذا تزوجنا ستكون حياتنا كعمر وسلمى مليئة بالخلافات والمشاكل، وربما الشائعات التي تخرج عنا كل فترة بسبب الانسجام الواضح بيننا في الأعمال الأربعة التي جمعتنا”.

وشددت عز الدين، على وقوفها الى جانب الفنان تامر حسني وقالت: “أنا معه على الحلوة والمرة، وعندما أجده في شدة لا يعقل أن أعطي له ظهري وأتخلى عنه لأن الجميع يعلم اننا عشرة عمر وتمتد الصداقة للأسرتين”، حسب ما ذكرته صحيفة “عين”.

يذكر أنه يعرض لمي وتامر حاليًا فيلم “عمر وسلمى” الجزء الثالث ويستكمل الفيلم أحداث الجزأين السابقين من مغامرات الزوجين عمر وسلمى، وتتصاعد الأحداث والمشاكل بينهما بعدما يتم اختطاف بناتهما من قبل عصابات المافيا في جنوب أفريقيا، ويظل عمر وسلمى طوال الفيلم يبحثان عن البنات.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك