آخر الأخبار : مرضى الفشل الكلوي يموتون نتيجة لتوقف مراكز الغسيل عن العمل ..  «»   منظمه منى تقدم حقائب صحيه للاطفال في مركز الحروق بالمستشفى الجمهوري  «»   الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»  

نائبة رئيس البرلمان الألماني : يجب وقف المغامرات العسكرية السعودية في اليمن

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أبريل 10, 2015 | لا توجد مشاركة

الالماني نائبة رئيس البرلمان الألماني : يجب وقف المغامرات العسكرية السعودية في اليمن

الحديدة نيوز- متابعات

طالبت نائبة رئيس البرلمان الألماني كلاوديا روت الحكومة الألمانية والاتحاد الأوروبي الى إطلاق مبادرة دبلوماسية لوقف العدوان العسكري الذي تقوده السعودية على اليمن .. مؤكدة بان من غير المقبول عدم مبالاة المانيا والاتحاد الاوروبي على السياسة الخارجية للسعودية والتي وصفتها بـ “المغامرة” .

وقالت روت في حديث مع وكالة الأنباء الألمانية “إنه أمر غير مقبول أن يكون موقف الاتحاد الأوروبي وألمانيا غير مبال أو موافقاً بشكل لفظي أو فعلي على التحرك السعودي الذي يستند على نهج طائفي في السياسة الخارجية”.

وأضافت النائبة المنتمية الى حزب الخضر “ينبغي أن تحصل السعودية عبر الطرق الدبلوماسية على إشارات من ما يسمى بالدول الصديقة أو الدول التي تصدر لها الأسلحة أنه ينبغي عليها أن توقف سياستها الخارجية المغامرة”.

واشارت نائبة رئيس البرلمان الألماني الى “إنه خلال أيام قليلة قتل المئات وأصيب الآلاف من الناس”، بالإضافة إلى تشريد آلاف آخرين من مناطق سكنهم.

وأكدت السياسية الألمانية المخضرمة انه “على المجتمع الدولي عدم تصديق إدعاءات السعودية القائلة بأنها مهددة بغزو شيعي” .. مضيفة “أن العائلة الحاكمة في السعودية لا يعنيها مبدأ دولة العدل والقانون أو حقوق الإنسان” فالأمر بالنسبة للسعودية يتعلق بتصدير تصورها المتشدد والأصولي للإسلام”.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك