آخر الأخبار : تدشين مسابقة “كويتقات قوت تالينت” العملاقة بـ 50 متسابق  «»   الحديدة : جمعية رعاية الشباب والطفولة تقيم حلقة نقاشية لتقييم مستوى تنفيذ الخدمات الاساسية للمواطنين  «»   صنعاء : مؤسسة الشهيد المتوكل تدشن برنامج تدريبي حول ” مهارات التعامل مع النزاعات”  «»   عدن : إختتام دورة تدريبية في التقديم الإذاعي  «»   تقيمة مؤسسة طيبة للتنمية … محافظ الحديدة يفتتح معرض العلوم الأول  «»   فريق طبي بمستشفى الامل يتمكن من إستئصــال ورم من بطـن إمرأة يـزن 14 كيلـو جـرام بالحديدة  «»   منافس نجم اليمن عمار العزكي يسخر من اليمنيين بقولة : لا تخف من شعب لا يملك تلفزيون ولاكهرباء!  «»   رئيس الوزراء يبحث مع المدير التنفيذي لصندوق رعاية المعاقين الصعوبات التي تعترض عمل الصندوق  «»   مؤسسة حضرموت تدشن حملة “نحبكم” الثالثة لدعم مرضى السرطان  «»   الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 5 فلسطينيين بينهم قاصر من الضفة الغربية المحتلة  «»  

نائبة رئيس البرلمان الألماني : يجب وقف المغامرات العسكرية السعودية في اليمن

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أبريل 10, 2015 | لا توجد مشاركة

الالماني نائبة رئيس البرلمان الألماني : يجب وقف المغامرات العسكرية السعودية في اليمن

الحديدة نيوز- متابعات

طالبت نائبة رئيس البرلمان الألماني كلاوديا روت الحكومة الألمانية والاتحاد الأوروبي الى إطلاق مبادرة دبلوماسية لوقف العدوان العسكري الذي تقوده السعودية على اليمن .. مؤكدة بان من غير المقبول عدم مبالاة المانيا والاتحاد الاوروبي على السياسة الخارجية للسعودية والتي وصفتها بـ “المغامرة” .

وقالت روت في حديث مع وكالة الأنباء الألمانية “إنه أمر غير مقبول أن يكون موقف الاتحاد الأوروبي وألمانيا غير مبال أو موافقاً بشكل لفظي أو فعلي على التحرك السعودي الذي يستند على نهج طائفي في السياسة الخارجية”.

وأضافت النائبة المنتمية الى حزب الخضر “ينبغي أن تحصل السعودية عبر الطرق الدبلوماسية على إشارات من ما يسمى بالدول الصديقة أو الدول التي تصدر لها الأسلحة أنه ينبغي عليها أن توقف سياستها الخارجية المغامرة”.

واشارت نائبة رئيس البرلمان الألماني الى “إنه خلال أيام قليلة قتل المئات وأصيب الآلاف من الناس”، بالإضافة إلى تشريد آلاف آخرين من مناطق سكنهم.

وأكدت السياسية الألمانية المخضرمة انه “على المجتمع الدولي عدم تصديق إدعاءات السعودية القائلة بأنها مهددة بغزو شيعي” .. مضيفة “أن العائلة الحاكمة في السعودية لا يعنيها مبدأ دولة العدل والقانون أو حقوق الإنسان” فالأمر بالنسبة للسعودية يتعلق بتصدير تصورها المتشدد والأصولي للإسلام”.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك