آخر الأخبار : السيسي ممازحاً شيخ الأزهر.. “تعبتني يا فضيلة الإمام”  «»   أغلى 10 هواتف في العالم  «»   السجن 10 سنوات يهدد مراسل RT في الولايات المتحدة  «»   مقتدى الصدر يحذر ترامب من نقل السفارة الأمريكية إلى القدس  «»   الفنانة التشكيلية فاطمة البطاح لـ ” الحديدة نيوز ” : الرسم التشكيلي محاكاة وإبداع !!  «»   بحضور محافظ محافظة الحديدة .. مؤسسة التواصل تدشن توزيع 5000 سلة غذائية على الأسر الفقيرة  «»   تواصل منافسات دوري الصمود للشباب في المحويت  «»   خلال افتتاح مؤتمر الأطفال : الإعلان عن يوم 25 يناير يوما وطنيا لصحة ورعاية الطفل اليمني  «»   قصص نجاح في ظل الحرب فتيات الريف بالحديدة يكسرن حاجز الصمت ويساهمن في تشجيع الفتاة لمواصلة تعليمها  «»   مناقشة الأوضاع الإنسانية للنازحين بمحافظة حجة  «»  

نائب الرئيس اليمني خالد بحاح يصل إلى مطار عدن

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أغسطس 1, 2015 | لا توجد مشاركة

 

935832896268 300x199 نائب الرئيس اليمني خالد بحاح يصل إلى مطار عدن

نائب الرئيس اليمني خالد بحاح يصل إلى مطار عدن

الحديدة نيوز / خاص 

عاد نائب الرئيس اليمني ورئيس الوزراء، خالد بحاح، إلى مدينة عدن الجنوبية.

ويعد بحاح أكبر مسؤول يمني يعود إلى اليمن بعد أن تمكن أنصار الرئيس عبد ربه منصور هادي – تدعمهم غارات التحالف العسكري بقيادة السعودية – من طرد الحوثيين من المدينة قبل أسبوعين.

وبحسب مسؤولين يمنيين، فإن بحاح قد وصل إلى عدن على متن طائرة سعودية. وقالت محطات تلفزيونية عربية إن بعض أعضاء الحكومة عادوا مع نائب الرئيس.

ونقلت وكالة رويترز عن مصادر قريبة من بحاح قوله إنه يرغب في تعزيز الجهود من أجل استعادة الحياة الطبيعية داخل عدن.

ووصل وزيرا الداخلية والمواصلات بحكومة بحاح إلى عدن في منتصف يوليو/تموز خلال زيارة سريعة لتقييم مدى الدمار الذي لحق بالمدينة.

وكان هادي وبحاح وبقية أعضاء الحكومة المعترف بها دوليا قد غادروا اليمن قبل أشهر بعدما ضيق الحوثيون الخناق على الرئيس اليمني بمعقله الأخير في عدن.

ولا يزال الحوثيون وأنصارهم يسيطرون على العاصمة صنعاء ومناطق واسعة بالبلاد.

ويعاني اليمن من تردي الأوضاع السياسية والأمنية بسبب القتال الدائر بين أنصار هادي، من جانب، والحوثيين وأنصار الرئيس السابق علي عبد الله صالح من جانب آخر.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك