آخر الأخبار : بحضور محافظ محافظة الحديدة .. مؤسسة التواصل تدشن توزيع 5000 سلة غذائية على الأسر الفقيرة  «»   تواصل منافسات دوري الصمود للشباب في المحويت  «»   خلال افتتاح مؤتمر الأطفال : الإعلان عن يوم 25 يناير يوما وطنيا لصحة ورعاية الطفل اليمني  «»   قصص نجاح في ظل الحرب فتيات الريف بالحديدة يكسرن حاجز الصمت ويساهمن في تشجيع الفتاة لمواصلة تعليمها  «»   مناقشة الأوضاع الإنسانية للنازحين بمحافظة حجة  «»   العون المباشر تدشن مشروع الاستجابة الطارئة بمديرية التحيتا في محافظة الحديدة  «»   النائب العام يلتقي نائب رئيس مؤسسة السجين  «»   الباحثة عائشة كديش تحصل على درجة الماجستير بإمتياز من جامعة الحديدة  «»   برنامج ادارة ترامب يؤكد الخروج من اتفاقية الشراكة الاقتصادية عبر المحيط الهادئ  «»   بدء دورات تنشيطية للعاملين الصحيين في مجال معالجة سوء لتغذية بالحديدة  «»  

نجاة طائرة عسكرية يمنية من تحطم وشيك أثناء هبوطها في مطار الحديدة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أكتوبر 30, 2013 | لا توجد مشاركة

نجاة طائرة عسكرية يمنية من تحطم وشيك أثناء هبوطها في مطار الحديدة

4pic 7e998742b19fae669479eba3635e7273 20131029 175019 300x174 نجاة طائرة عسكرية يمنية من تحطم وشيك أثناء هبوطها في مطار الحديدة

الحديدة نيوز / خاص

نجت طائرة تدريب عسكرية بمقعدين ميج ٢١ من سقوط وشيك إثر تعرضها لخلل فني طارئ بينما كانت في مرحلة الهبوط في مطار الحديدة اليوم الثلاثاء.

وقال طيار عسكري لـ”المصدر أونلاين” إن طائرة الاسباركا (طائرة تدريب بمقعدين نوع ميج ٢١) تعرضت لانفجار دورة الهيدروليك، تبعها انفجار فنار الطائرة بينما كانت في وضع الهبوط بمطار الحديدة.

وأضاف الطيار إن الطيارين وهم اثنين من القدامى لجأوا إلى انزال العجلات يدويا بطريقة الطوارئ، لأن الهيدروليك هو المسؤول عن إنزالها في الوضع الاعتيادي.

واكد الطيار ان الطائرة هبطت بسلام.

وعلم المصدر أونلاين ان قائد القوات الجوية اللواء الركن طيار راشد الجند توجه الى الحديدة فور سماعه الخبر. ” المصدر أون لاين “

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك