آخر الأخبار : الوادعي يكرم الموظف المثالي في اطار زيارته التعقبية لمكتب النقل البري بالحديدة  «»   برعاية الجهوري للكمبيوتر:إقامة حفل تخرج لطلاب كلية المجتمع عدن  «»   بالصور : الفنان التشكيلي زهير حسيب يقيم معرضه في دبي رداُ على القتل والدمار  «»   المجلس العالمي للحقوق والحريات يختتم توزيع 1280 سلة غذائية في تهامه  «»   اجتماع تنسيقي بين السلطة المحلية والهلال الأحمر لبحث آلية دعم النازحين بصنعاء  «»   مؤسسة طيبة تنفذ مشروع التدخل العلاجي لعلاج المصابين بسوء التغذية بالحديدة  «»   العفو الدولية: انتخاب ترامب “مثال عالمي” للرهان على الغضب والانقسام  «»   رئيس أذربيجان يعين زوجته نائباً له!  «»   ترامب للسويديين: فهمتوني خطأ!  «»   مواجهة إيرانية – سعودية على صفيح ساخن  «»  

نجاة طائرة عسكرية يمنية من تحطم وشيك أثناء هبوطها في مطار الحديدة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أكتوبر 30, 2013 | لا توجد مشاركة

نجاة طائرة عسكرية يمنية من تحطم وشيك أثناء هبوطها في مطار الحديدة

4pic 7e998742b19fae669479eba3635e7273 20131029 175019 300x174 نجاة طائرة عسكرية يمنية من تحطم وشيك أثناء هبوطها في مطار الحديدة

الحديدة نيوز / خاص

نجت طائرة تدريب عسكرية بمقعدين ميج ٢١ من سقوط وشيك إثر تعرضها لخلل فني طارئ بينما كانت في مرحلة الهبوط في مطار الحديدة اليوم الثلاثاء.

وقال طيار عسكري لـ”المصدر أونلاين” إن طائرة الاسباركا (طائرة تدريب بمقعدين نوع ميج ٢١) تعرضت لانفجار دورة الهيدروليك، تبعها انفجار فنار الطائرة بينما كانت في وضع الهبوط بمطار الحديدة.

وأضاف الطيار إن الطيارين وهم اثنين من القدامى لجأوا إلى انزال العجلات يدويا بطريقة الطوارئ، لأن الهيدروليك هو المسؤول عن إنزالها في الوضع الاعتيادي.

واكد الطيار ان الطائرة هبطت بسلام.

وعلم المصدر أونلاين ان قائد القوات الجوية اللواء الركن طيار راشد الجند توجه الى الحديدة فور سماعه الخبر. ” المصدر أون لاين “

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك