آخر الأخبار : تدشين مسابقة “كويتقات قوت تالينت” العملاقة بـ 50 متسابق  «»   الحديدة : جمعية رعاية الشباب والطفولة تقيم حلقة نقاشية لتقييم مستوى تنفيذ الخدمات الاساسية للمواطنين  «»   صنعاء : مؤسسة الشهيد المتوكل تدشن برنامج تدريبي حول ” مهارات التعامل مع النزاعات”  «»   عدن : إختتام دورة تدريبية في التقديم الإذاعي  «»   تقيمة مؤسسة طيبة للتنمية … محافظ الحديدة يفتتح معرض العلوم الأول  «»   فريق طبي بمستشفى الامل يتمكن من إستئصــال ورم من بطـن إمرأة يـزن 14 كيلـو جـرام بالحديدة  «»   منافس نجم اليمن عمار العزكي يسخر من اليمنيين بقولة : لا تخف من شعب لا يملك تلفزيون ولاكهرباء!  «»   رئيس الوزراء يبحث مع المدير التنفيذي لصندوق رعاية المعاقين الصعوبات التي تعترض عمل الصندوق  «»   مؤسسة حضرموت تدشن حملة “نحبكم” الثالثة لدعم مرضى السرطان  «»   الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 5 فلسطينيين بينهم قاصر من الضفة الغربية المحتلة  «»  

نجاة محافظ الحديدة من محاولة أغتيال فاشلة برصاص مسلحين

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مايو 23, 2015 | لا توجد مشاركة

11142 300x294 نجاة محافظ الحديدة من محاولة أغتيال فاشلة برصاص مسلحين

نجاة محافظ الحديدة من محاولة أغتيال فاشلة برصاص مسلحين

الحديدة نيوز/ غمدان أبوعلي

نجا محافظ محافظة الحديدة اللواء حسن أحمد هيج رئيس المجلس المحلي من محاولة اغتيال فاشلة تعرض لها فجر أمس الجمعة أثناء ذهابه للصلاة فجر أمس أمام المسجد المجاور لمنزله بحي سبعة يوليو .

وقال مصدر أمني لـ ” الثورة ” بمحافظة الحديدة بإن محافظ المحافظة اللواء حسن هيج نجا أمس من محاولة اغتيال أثناء قيام مسلحين باطلاق الرصاص علية أثناء ذهابة لصلاة الفجر في المسجد القريب من منزلة مما ادى الى اصابة اثنين من مرافقيه بجروح , فيما قتل احد المارة .

وأشار المصدر إلى أن المحافظ وأثناء خروجة من بوابة المسجد وإذا بالمسلحين يطلقون النار علية لكنه نجا بأعجوبة ولم يصب بأذى وأصيب الحارس الشخصي للمحافظ مصطفى الهيج وقتل
احد المواطنين يدعى جبر الرداعي .
من جانبة أدان المؤتمر الشعبي العام بمحافظة الحديدة واستنكر بشدة محاولة الاغتيال الفاشلة التي تعرض لها اللواء حسن أحمد الهيج – محافظ محافظة الحديدة.. رئيس المجلس المحلي – رئيس الهيئة التنفيذية للمؤتمر بالمحافظة.

وأعتبر فرع المؤتمر الشعبي العام – في بيان إدانة واستنكار صادر عنه، استهداف الرجل الأول بالمحافظة محاولة بائسة لجرها إلى صراعات دامية لا تحمد عواقبها باعتباره الرجل الذي سعى ويسعى جاهداً لتجنيب المحافظة الانزلاق إلى الفوضى التي وقعت فيها بعض المحافظات الأخرى.

وطالب البيان بتعقب وضبط الجناة وتسليمهم للعدالة، داعياً السلطات الأمنية إلى اليقظة والاضطلاع بدورهم في حماية الأرواح البريئة والحفاظ على أمن واستقرار المحافظة.

مشيراً إلى أن الحفاظ على أمن واستقرار الحديدة مسؤولية وطنية ينبغي أن تتضافر كافة الجهود لتعزيزه بما يحقق الاطمئنان والسكينة العامة لتبقى المحافظة النموذج والملاذ الآمن لكل أبناء الوطن باعتبارها محافظة السلام التي ينعم الجميع فيها بالأمن والأمان.  ” الثورة نت ”

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك