آخر الأخبار : مرضى الفشل الكلوي يموتون نتيجة لتوقف مراكز الغسيل عن العمل ..  «»   منظمه منى تقدم حقائب صحيه للاطفال في مركز الحروق بالمستشفى الجمهوري  «»   الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»  

نجاة محافظ الحديدة من محاولة أغتيال فاشلة برصاص مسلحين

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مايو 23, 2015 | لا توجد مشاركة

11142 300x294 نجاة محافظ الحديدة من محاولة أغتيال فاشلة برصاص مسلحين

نجاة محافظ الحديدة من محاولة أغتيال فاشلة برصاص مسلحين

الحديدة نيوز/ غمدان أبوعلي

نجا محافظ محافظة الحديدة اللواء حسن أحمد هيج رئيس المجلس المحلي من محاولة اغتيال فاشلة تعرض لها فجر أمس الجمعة أثناء ذهابه للصلاة فجر أمس أمام المسجد المجاور لمنزله بحي سبعة يوليو .

وقال مصدر أمني لـ ” الثورة ” بمحافظة الحديدة بإن محافظ المحافظة اللواء حسن هيج نجا أمس من محاولة اغتيال أثناء قيام مسلحين باطلاق الرصاص علية أثناء ذهابة لصلاة الفجر في المسجد القريب من منزلة مما ادى الى اصابة اثنين من مرافقيه بجروح , فيما قتل احد المارة .

وأشار المصدر إلى أن المحافظ وأثناء خروجة من بوابة المسجد وإذا بالمسلحين يطلقون النار علية لكنه نجا بأعجوبة ولم يصب بأذى وأصيب الحارس الشخصي للمحافظ مصطفى الهيج وقتل
احد المواطنين يدعى جبر الرداعي .
من جانبة أدان المؤتمر الشعبي العام بمحافظة الحديدة واستنكر بشدة محاولة الاغتيال الفاشلة التي تعرض لها اللواء حسن أحمد الهيج – محافظ محافظة الحديدة.. رئيس المجلس المحلي – رئيس الهيئة التنفيذية للمؤتمر بالمحافظة.

وأعتبر فرع المؤتمر الشعبي العام – في بيان إدانة واستنكار صادر عنه، استهداف الرجل الأول بالمحافظة محاولة بائسة لجرها إلى صراعات دامية لا تحمد عواقبها باعتباره الرجل الذي سعى ويسعى جاهداً لتجنيب المحافظة الانزلاق إلى الفوضى التي وقعت فيها بعض المحافظات الأخرى.

وطالب البيان بتعقب وضبط الجناة وتسليمهم للعدالة، داعياً السلطات الأمنية إلى اليقظة والاضطلاع بدورهم في حماية الأرواح البريئة والحفاظ على أمن واستقرار المحافظة.

مشيراً إلى أن الحفاظ على أمن واستقرار الحديدة مسؤولية وطنية ينبغي أن تتضافر كافة الجهود لتعزيزه بما يحقق الاطمئنان والسكينة العامة لتبقى المحافظة النموذج والملاذ الآمن لكل أبناء الوطن باعتبارها محافظة السلام التي ينعم الجميع فيها بالأمن والأمان.  ” الثورة نت ”

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك