آخر الأخبار : مرضى الفشل الكلوي يموتون نتيجة لتوقف مراكز الغسيل عن العمل ..  «»   منظمه منى تقدم حقائب صحيه للاطفال في مركز الحروق بالمستشفى الجمهوري  «»   الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»  

نجل شقيق الرئيس السابق يتهم القضاء بتسييس قضية تفجير السبعين .. ويصف حكم الجزائية ضده بالـ«مُسَيَّسْ»

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أكتوبر 4, 2013 | لا توجد مشاركة

نجل شقيق الرئيس السابق يتهم القضاء بتسييس قضية تفجير السبعين .. ويصف حكم الجزائية ضده بالـ«مُسَيَّسْ»

515 300x159 نجل شقيق الرئيس السابق يتهم القضاء بتسييس قضية تفجير السبعين .. ويصف حكم الجزائية ضده بالـ«مُسَيَّسْ»

الحديدة نيوز / خاص

اتهم رئيس أركان الأمن المركزي السابق، القضاء اليمني، بأنه «مُسَيَّسْ»، بعد قرار المحكمة الجزائية باستدعائه وقائد الأمن المركزي للتحقيق معهما في قضية مجزرة ميدان السبعين.

ووصف نجل شقيق الرئيس السابق، قرار المحكمة الجزائية، بالـ«مُسَيَّسْ»، مشيراً إلى أن المسئول عن الحادثة، هو من لم يصدر توجيهات لحماية ميدان السبعين، دون أن يشير الى أحد بعينه.

وقال يحيى صالح – على هامش مؤتمر صحافي عقد اليوم الخميس بصنعاء – إن “ما حدث أمس يحزن كثيراً جداً، فالقضاء أصبح مخترقاً، ويتم تسييسه، وأشهد الله لم أحزن على أحد مثلما حزنت على أبنائي الذين سقطوا بميدان السبعين”، معرباً عن أسفه لعدم إصدار المحكمة حكماً بإعدام المتهمين ولا حتى مطاردة الفارين.

وأضاف: “أما طلبنا للتحقيق فهو شيء مسيس، فنحن ضباط محترفين ننفذ توجيهات، والمسئول هو من لم يصدر توجيهات لحماية ميدان السبعين”.

وفي تعديل منه على حكم المحكمة، قال إن “الحكم ضد القتلة لم يكن عادلاً، فحتى لو كان حادث مرور لا يحكم بسنتين”.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك