آخر الأخبار : مسؤول أمريكي: حظر جديد على السفر سيعفي حاملي البطاقات الخضراء  «»   نائب رئيس الوزراء للشؤون الإقتصادية يلتقي وزير الصناعة والتجارة  «»   مدرسة خولة بنت الأزور تحرز المركز الأول في المسابقة المنهجية بمديرية الحوك بالحديدة  «»   إفتتاح قسم الطوارئ بمستشفى الدريهمي الريفي بالحديد  «»   مصدر بالخارجية بصنعاء يؤكد رفضه لتصريحات الجبير ومحاولته تزييف الحقائق بوصف ما يشهده اليمن ”بالأزمة”  «»   مكتب صناعة الحديدة يضبط 43 مخالفة خلال النصف الأول من فبراير  «»   عمال وموظفي شركة النفط بالحديدة يدينون التصرفات الاستفزازية التى تمارس ضد مدير الفرع  «»   جمعية المدربين اليمنيين تنظم أمسية حول إضطرابات التوحد لدى الأطفال بالحديدة  «»   صحيفة أخبار اليوم تدين الاعتداء على الموزعين ونهب باص التوزيع بعدن  «»   “حيا بهم”.. ذكرى الوجع الفبرايري !!  «»  

نحو 600 ألف طالب وطالبة اتجهو الى مدارسهم بمحافظة الحديدة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أكتوبر 1, 2016 | لا توجد مشاركة

طلاب نحو 600 ألف طالب وطالبة اتجهو الى مدارسهم  بمحافظة الحديدة

توجه  اليوم السبت نحو 600 ألف طالب و طالبة بمحافظة الحديدة إلى مدارسهم لبدء العام الدراسي الجديد 2016 / 2017م بزيادة عن العام السابق بنحو 100 ألف طالب و طالبة .

   و ذكر مدير مكتب التربية و التعليم بالمحافظة عمر محمد بحر ان 1400 مدرسة بالمحافظة ستبدأ غدا عامها الدراسي الجديد و سط زيادة ملحوظة في عدد الطلاب و الطالبات مقابل الآثار الناجمة عن العدوان و منها الحاق الضرر بـ34 منشأة تعليمية منها 9 مدارس مدمرة تماما بقصف طيران العدوان السعودي الغاشم.

   وأضاف أن الزيادة سببها الرئيس ارتفاع نسبة الوعي بأهمية التعليم و البدء مبكرا بحملة العودة الى المدرسة فضلاً عن تدفق النازحين الى المحافظة.
   وأشار إلى أن هذه الزيادة رغم أانها تعد مؤشرا ايجابياً إلا انها لا تعني بلوغ ما يمكن معه القول ان جميع من هم في سن الدراسة قد اتجهوا الى المدارس بل لايزال هناك الكثير من الطلاب الذين هم بحاجة الى جهود و امكانيات كبيرة لتمكينهم من حقهم في التعلم.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك