آخر الأخبار : رئيس المؤتمر يدعو الشعب اليمني إلى المزيد من الصمود وتعزيز الجبهة الداخلية لإفشال مخططات العدوان  «»   ي اجتماع ضم المجلس الأعلى وحكومة الإنقاذ ورئاسة مجلس النواب.. الرئيس الصماد يؤكد على وحدة الصف السياسي والإداري للدولة ومكوناتها  «»   الأمم المتحدة :المجاعة تهدد ثلث اليمن  «»   مؤسسة بصمة شباب التنموية تواصل برامجها التدريبية في اساسيات رخصة قيادة الحاسوب بتعز  «»   منظمة مواطنة : التحالف بقيادة #السعودية يستهدف #المدنيين في #اليمن على مدى عامين  «»   طلابنا الدارسين بالهند يتعرضون للأغماء بسبب رفض الملحقية صرف مستحقاتهم  «»   الحكم بإعدام الفار عبدربه منصور هادي و 6 من معاونية  «»   مساحتي النهضة وجمعيا تحتفلان بعيد الأم الحديدة  «»   الهلال الأحمر اليمني فرع محافظة صنعاء يوزع خمسمائة سلة غذائية و ايوائية لنازحي مديرية نهم  «»   مرضى الفشل الكلوي يموتون نتيجة لتوقف مراكز الغسيل عن العمل ..  «»  

نقابة الصحفيين بالحديدة تدين تهديدات تلقاها الزميل الجناني من قبل مسؤول بالميناء

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يناير 7, 2013 | لا توجد مشاركة

نقابة الصحفيين بالحديدة تدين تهديدات  تلقاها الزميل الجناني من قبل مسؤول بالميناء

1281844584 20100815 174556(1) نقابة الصحفيين بالحديدة تدين تهديدات  تلقاها الزميل الجناني من قبل مسؤول بالميناء

الحديدة نيوز / خاص

أدانت نقابة الصحفيين بمحافظة الحديدة التهديدات التي تعرض لها الزميل بسيم الجناني من قبل مسئول في ميناء الحديدة عقب نشره شكوى لنقابة تجار السيارات حول مخالفات وتجاوزات داخل الميناء.

وقالت النقابة في بيان صدر عنها "إننا ندين ما تعرض له الزميل الجناني من تهديدات من قبل مدير إدارة الحاويات بميناء الحديدة الكابتن " محمد السايس" بعد الاتصال به من رقم هاتفه (771771656) الذي توعد بمحاسبة الجناني على خلفية نشره لشكوى وجهتها نقابة تجار السيارات إلى وزير النقل تطرقت لمخالفات وتجاوزات داخل الميناء.

 واعتبرت النقابة ذلك تصرف غير أخلاقي وأن هناك طرق قانونية كان الاجدر اللجوء إليها دون الرجوع إلى أساليب الترهيب والتهديد. وحملت النقابة إدارة الحاويات المسئولية الكاملة في حال تعرض الزميل الجناني لاي مكروه.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك