آخر الأخبار : مستشار الرئيس هادي يتوعد ” عبدالملك الحوثي ” و ” علي عبدالله صالح ” بالمحاكمة  «»   الشرطة الأمريكية تداهم حفل زفاف مغترب يمني في متشجن  «»   ضبط سيارة على متنها كمية من البارود الأسود بمديرية باجل بالحديدة  «»   الرئيس الاسبق علي عبدالله صالح يفاجأ أنصاره ويحضر السبعين مع الحشود الحوثية  «»   رئيس المؤتمر يدعو الشعب اليمني إلى المزيد من الصمود وتعزيز الجبهة الداخلية لإفشال مخططات العدوان  «»   ي اجتماع ضم المجلس الأعلى وحكومة الإنقاذ ورئاسة مجلس النواب.. الرئيس الصماد يؤكد على وحدة الصف السياسي والإداري للدولة ومكوناتها  «»   الأمم المتحدة :المجاعة تهدد ثلث اليمن  «»   مؤسسة بصمة شباب التنموية تواصل برامجها التدريبية في اساسيات رخصة قيادة الحاسوب بتعز  «»   منظمة مواطنة : التحالف بقيادة #السعودية يستهدف #المدنيين في #اليمن على مدى عامين  «»   طلابنا الدارسين بالهند يتعرضون للأغماء بسبب رفض الملحقية صرف مستحقاتهم  «»  

نقابة الصحفيين تستغرب تقاعس أمن تعز عن ضبط المتهم بسرقة سيارة الزميل نبيل الاسيدي

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مارس 11, 2012 | لا توجد مشاركة

 

رغم إحاطتها بأماكن تواجده:

نقابة الصحفيين تستغرب تقاعس أمن تعز عن ضبط المتهم بسرقة سيارة الزميل نبيل الاسيدي

نقابة الصحفيين نقابة الصحفيين تستغرب تقاعس أمن تعز عن ضبط المتهم بسرقة سيارة الزميل نبيل الاسيدي

الحديدة نيوز / صنعاء /  خاص:

 أعربت نقابة الصحفيين اليمنيين اليوم عن استغرابها من تقاعس الأجهزة الأمنية بمحافظة تعز عن صيامها بمهامها وتنفيذ توجيهات وزير الداخلية بإلقاء القبض على المتهم بسرقة سيارة رئيس لجنة التدريب والتأهيل بنقابة الصحفيين الزميل نبيل الاسيدي.

وأوضح الزميل الاسيدي إن أجهزة الأمن تقاعست عن القيام بواجبها ولم تقبض على المتهم رغم إحاطتها بأماكن تواجده.

وقال الاسيدي في تصريح صحفي “إن المتهم يقطن على مقربة من إدارة امن المحافظة في تعز ويتجول بكل حرية في المدينة”.

وإذ أشار إلى إن تعاطي أجهزة الأمن في تعز مع القضية يفصح عن عدم جدية تعاملها إن لم يكن شيء أخر، تسأل ماهي مصلحة أجهزة الأمن في تجاهل أوامر وزير الداخلية وغض الطرف عن المتهم.

وكشف الاسيدي عن وعود تلقته نقابة الصحفيين من مدير البحث الجنائي ومدير امن المحافظة العميد علي السعيدي بإرسال المتهم مع السيارة إلى العاصمة أمس السبت غير أنهم ابتكرو مبررات تؤكد تقاعسهم أكثر من كونها عراقيل حالت دون القبض على المتهم.

وتسأل الاسيدي :”إذا كانت هذه الأجهزة تتعاطى مع قضية خاصة بنقابة الصحفيين بطريقة غير مسئولة فكيف سيكون التعاطي مع المواطن البسيط”؟

وشدد الاسيدي على ضرورة أن تقوم الأجهزة الأمنية بدورها إزاء القضية والعمل على ضبط الجاني.

وكانت وزير الداخلية عبد القادر قحطان قد اصدر توجيهات خطية وتلفونية إلى مدير امن المحافظة علي محمد السعيدي ومدير البحث الجنائي في محافظة تعز بسرعة القبض على الجاني وإعادة السيارة.

وفي سياق متصل  قدم الزميل عبد العالم بجاش بلاغا للجهات الأمنية بالمتهم نفسه  يتهمه بالابتزاز، فيما قدم المخرج الصحفي طارق السامعي بلاغاً آخر بالمتهم ذاته طارق السامعي لقيامة بنصب رهن ذهب بمليون ريال.

 

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك