آخر الأخبار : مناقشة الأوضاع الإنسانية للنازحين بمحافظة حجة  «»   العون المباشر تدشن مشروع الاستجابة الطارئة بمديرية التحيتا في محافظة الحديدة  «»   النائب العام يلتقي نائب رئيس مؤسسة السجين  «»   الباحثة عائشة كديش تحصل على درجة الماجستير بإمتياز من جامعة الحديدة  «»   برنامج ادارة ترامب يؤكد الخروج من اتفاقية الشراكة الاقتصادية عبر المحيط الهادئ  «»   بدء دورات تنشيطية للعاملين الصحيين في مجال معالجة سوء لتغذية بالحديدة  «»   مناقشة آلية تحسين الخدمات للمتعاملين مع ميناء الحديدة  «»   محافظ الحديدة: إستهداف العدوان لعمال وموظفي منشأت رأس عيسى النفطية هو إستهداف للوطن  «»   نانسي عجرم للمتسابق اليمني عمار العزكي : صوتك مثل العسل اليمني !!  «»   رئيسة حكومة شباب اليمن المستقل تتفقد سير العملية الامتحانية بمدارس أمانة العاصمة  «»  

نقابة الصحفيين تستغرب تقاعس أمن تعز عن ضبط المتهم بسرقة سيارة الزميل نبيل الاسيدي

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مارس 11, 2012 | لا توجد مشاركة

 

رغم إحاطتها بأماكن تواجده:

نقابة الصحفيين تستغرب تقاعس أمن تعز عن ضبط المتهم بسرقة سيارة الزميل نبيل الاسيدي

نقابة الصحفيين نقابة الصحفيين تستغرب تقاعس أمن تعز عن ضبط المتهم بسرقة سيارة الزميل نبيل الاسيدي

الحديدة نيوز / صنعاء /  خاص:

 أعربت نقابة الصحفيين اليمنيين اليوم عن استغرابها من تقاعس الأجهزة الأمنية بمحافظة تعز عن صيامها بمهامها وتنفيذ توجيهات وزير الداخلية بإلقاء القبض على المتهم بسرقة سيارة رئيس لجنة التدريب والتأهيل بنقابة الصحفيين الزميل نبيل الاسيدي.

وأوضح الزميل الاسيدي إن أجهزة الأمن تقاعست عن القيام بواجبها ولم تقبض على المتهم رغم إحاطتها بأماكن تواجده.

وقال الاسيدي في تصريح صحفي “إن المتهم يقطن على مقربة من إدارة امن المحافظة في تعز ويتجول بكل حرية في المدينة”.

وإذ أشار إلى إن تعاطي أجهزة الأمن في تعز مع القضية يفصح عن عدم جدية تعاملها إن لم يكن شيء أخر، تسأل ماهي مصلحة أجهزة الأمن في تجاهل أوامر وزير الداخلية وغض الطرف عن المتهم.

وكشف الاسيدي عن وعود تلقته نقابة الصحفيين من مدير البحث الجنائي ومدير امن المحافظة العميد علي السعيدي بإرسال المتهم مع السيارة إلى العاصمة أمس السبت غير أنهم ابتكرو مبررات تؤكد تقاعسهم أكثر من كونها عراقيل حالت دون القبض على المتهم.

وتسأل الاسيدي :”إذا كانت هذه الأجهزة تتعاطى مع قضية خاصة بنقابة الصحفيين بطريقة غير مسئولة فكيف سيكون التعاطي مع المواطن البسيط”؟

وشدد الاسيدي على ضرورة أن تقوم الأجهزة الأمنية بدورها إزاء القضية والعمل على ضبط الجاني.

وكانت وزير الداخلية عبد القادر قحطان قد اصدر توجيهات خطية وتلفونية إلى مدير امن المحافظة علي محمد السعيدي ومدير البحث الجنائي في محافظة تعز بسرعة القبض على الجاني وإعادة السيارة.

وفي سياق متصل  قدم الزميل عبد العالم بجاش بلاغا للجهات الأمنية بالمتهم نفسه  يتهمه بالابتزاز، فيما قدم المخرج الصحفي طارق السامعي بلاغاً آخر بالمتهم ذاته طارق السامعي لقيامة بنصب رهن ذهب بمليون ريال.

 

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك