آخر الأخبار : جيمي ماكغولدريك : موجات النزوح تتصاعد و50 ألف مدني ضحايا عامين من الحرب في اليمن  «»   بازار خيري لذوي الاحتياجات الخاصة بالحديدة  «»   بوتين: إيران شريك آمن لروسيا ونطور التعاون الفعال معها  «»   بعد براءة حسني مبارك.. جدل في مصر بشأن ثروته  «»   لحج : تدشين العمل في بئر (سوق الربوع) بالطاقة الشمسية  «»   ” شاهد التفاصيل ” ماذا فعلت هذه الزوجة حتى يعذبها زوجها بهذه البشاعة!!  «»   صنعاء : “فن الإمل” أبداع من أجل أطفال اليمن  «»   مركز صحي في سعوان يبادر في تقديم خدماته مجاناً للمعدمين والمتضررين من الصراع  «»   صور حصرية عن هتلر مع القيادات العسكرية وضيوفة  «»   افتتاح معرض الصور الفوتوغرافية لاضرار العدوان بالقطاع الزراعي  «»  

نقابة لعقال الحارات بالحديدة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مارس 31, 2015 | لا توجد مشاركة

64c0hodidah 20120316 1808531 300x225 نقابة لعقال الحارات بالحديدة
نقابة لعقال الحارات بالحديدة
الحديدة نيوز / غمدان أبوعلي
أعلن بمحافظة الحديدة يوم أمس عن تأسيس أول نقابة للعقال تتولى تسيير أمور العقال في كافة المديريات بالمحافظة والمشاكل التي تعترض سير عملهم وتكون بمثابة المرجعية الشرعية لهم.. وتم انتخاب اللجنة التحضيرية المكونة من ثلاثة أعضاء وهم 1 – العاقل سالم يحيى فتيني كــــــداف – رئيساً 2 – العاقل بندر علي سعيــد الشميري – عضواً 3 – العاقل توفيق عبدالله محمد المريس – مقرراً.
وعن الهدف من تأسيس النقابة أوضح لـ ” الحديدة نيوز ” العاقل بندر علي الشميري بأن نقابة عقال الحارات تسعى الى حفظ حقوقهم وتعزيز مكانتهم ودورهم كعقال في المجتمع، الأمر الذي جعلهم يفكرون بالأمر مما يعانوه من تهميش واستغلال ولامبالاة برغم أهميتهم وكبر دورهم الفعلي في النظام بصفتهم جزءاً منه كمأموري الضبط القضائي.
وأشار الى أنهم قاموا بتأسيس النقابة لتكون نقابة مهنية مستقلة تعزز من مكانتهم وتحفظ حقوقهم وتقوي اللحمة والترابط فيما بينهم.
التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك