آخر الأخبار : السيسي يغادر قاعة القمة العربية أثناء كلمة أمير قطر (فيديو)  «»   بالصور وليد الشامي يطلق ألبومه زمن آدم بـ 16 أغنية جديدة  «»   ممرضة تايوانية تلقب بـ”الأكثر إثارة”  «»   مؤسسة لأجل الجميع للتنمية تدشن أسبوع المال العالمي بصنعاء  «»   جيمي ماكغولدريك : موجات النزوح تتصاعد و50 ألف مدني ضحايا عامين من الحرب في اليمن  «»   بازار خيري لذوي الاحتياجات الخاصة بالحديدة  «»   بوتين: إيران شريك آمن لروسيا ونطور التعاون الفعال معها  «»   بعد براءة حسني مبارك.. جدل في مصر بشأن ثروته  «»   لحج : تدشين العمل في بئر (سوق الربوع) بالطاقة الشمسية  «»   ” شاهد التفاصيل ” ماذا فعلت هذه الزوجة حتى يعذبها زوجها بهذه البشاعة!!  «»  

نوكيا “تبتكر” وشم مغناطيسي بشعر الشخص بتلقيه مكالمة من خلال “حكه” بسيطة في جلده

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مارس 21, 2012 | لا توجد مشاركة

 

%D9%86%D9%88%D9%83%D9%8A%D8%A7 نوكيا تبتكر وشم مغناطيسي بشعر الشخص بتلقيه مكالمة من خلال حكه بسيطة في جلده

نوكيا “تبتكر” وشم مغناطيسي بشعر الشخص بتلقيه مكالمة من خلال “حكه” بسيطة في جلده

الحديدة نيوز-متابعات

ذكر موقع “لايف ساينس” الأميركي أن شركة “نوكيا” تسعى للحصول على براءة إختراع لـ”وشم مغناطيسي” يشعر الشخص بتلقيه مكالمة من خلال حكة بسيطة في جلده، مشيرة الى أنه في حال أصبحت هذه الفكرة واقعاً، فهذا يعني إنتهاء أيام المكالمات المفقودة والرسائل غير المقروئة.

وقد تتكون هذه الأوشام الجلدية من مغناطيس دائم، يمكن أن يكون مصنوعاً من عناصر مثل النيودينيوم المستخدم في السيارات الهجينة وأقراص الحاسوب الصلبة.

وفي حال لم تعجبك فكرة الوشم المغناطيسي فإن “نوكيا” قد توفّر لك خيارات أخرى مثل الرذاذات المغناطيسية المؤقتة، أو الطبعات وأحزمة ساعات.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك