هدف روني بمان سيتي الأجمل في الدوري الإنكليزي في استفتاء شارك فيه أكثر من 300 ألف شخص

‏  2 دقائق للقراءة        313    كلمة

 

هدف روني بمان سيتي الأجمل في الدوري الإنكليزي في استفتاء شارك فيه أكثر من 300 ألف شخص

الحديدة نيوز-متابعات

اختير الهدف الذي سجله مهاجم مانشستر يونايتد واين روني في مرمى جاره مانشستر سيتي في ديربي في فبرار/شباط 2011، كأجمل هدف منذ انطلاق الدوري الانكليزي الممتاز قبل 20 موسماً في استفتاء شارك فيه اكثر من 300 الف شخص من أنصار اللعبة.

وجاء هدف روني بتسديدة أكروباتية رائعة في الدقيقة الـ77 مستغلاً تمريرة متقنة من زميله البرتغالي لويس ناني ليمنح الفوز لفريقه 2-1 ويضعه على الطريق الصحيح لإحراز لقبه الـ19 (وهو رقم قياسي) في الدوري الانكليزي، وفقاً لوكالة “رويترز”.

برغكامب في المرتبة الثانية

وشارك في الاستفتاء انصار كرة القدم من مختلف انحاء العالم وقد حصل هدف روني على نسبة 26% من الاصوات، في حين جاء هدف الهولندي دينيس برغكامب لمصلحة فريقه ارسنال في مرمى نيوكاسل في مارس/اذار 2002 في المرتبة الثانية وحصد 19% من الاصوات.

اما صاحب ثالث اجمل هدف فكان الفرنسي تييري هنري مهاجم ارسنال في مرمى مانشستر يونايتد في سبتمبر/ايلول 2000 وحصل على 15% من الاصوات.

وقال روني: “لقد نشأت وانا أشاهد مباريات الدوري الانكليزي الممتاز وبالتالي فإن اختياري كصاحب افضل هدف في تاريخ الدوري الممتاز يشعرني بالفخر”.

وتابع: “لقد شاهدت اهدافا رائعة لباولو دي كانيو، الن شيرر، توني يبوا وديفيد بيكهام، وانا فخور ان انافس هؤلاء واحصل على هذه الجائزة. اريد ان اشكر جميع عشاق الكرة الذين صوتوا لي”.

عن arafat

شاهد أيضاً

فعاليات رياضية وتوعوية لشباب عمران والحديدة 

‏‏  2 دقائق للقراءة        217    كلمة الحديدة نيوز / عبدالوهاب العشبي تنظم التعئبة العامة بوزارة الشباب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *