آخر الأخبار : مدير البحث الجنائي بالحديدة العقيد الركن/ محمد حمدين : لدينا خطة أمنية شاملة لضبط أي عناصر إجرامية في الحديدة  «»   صدور العدد الرابع يناير ٢٠١٧ من مجلة الفن و الأدب السمعية البصرية  «»   الهلال الأحمر الإماراتي يواصل توزيع المساعدات الإنسانية لسكان باب المندب والمناطق الساحلية  «»   وقفة بمديرية الحوك بالحديدة تندد بمجازر العدوان واستهدافه للمنشآت التعليمية  «»   استجواب رئيسة كوريا الجنوبية أوائل فبراير  «»   البحث الجنائي يضبط شخصين بحوزتهما أختام مزورة لعدد من الجهات الحكومية والخاصة  «»   قرويون باكستانيون يهاجمون قافلة أحد مشايخ الأسرة الحاكمة في قطر  «»   الذهب يرتفع لأعلى مستوى في 7 أسابيع  «»   ضبط بضائع مهربة في مديرية باجل بمحافظة الحديدة  «»   تفكيك عبوة ناسفة بمديرية الميناء في محافظة الحديدة  «»  

هدف روني بمان سيتي الأجمل في الدوري الإنكليزي في استفتاء شارك فيه أكثر من 300 ألف شخص

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مايو 4, 2012 | لا توجد مشاركة

 

هدف هدف روني بمان سيتي الأجمل في الدوري الإنكليزي في استفتاء شارك فيه أكثر من 300 ألف شخص

هدف روني بمان سيتي الأجمل في الدوري الإنكليزي في استفتاء شارك فيه أكثر من 300 ألف شخص

الحديدة نيوز-متابعات

اختير الهدف الذي سجله مهاجم مانشستر يونايتد واين روني في مرمى جاره مانشستر سيتي في ديربي في فبرار/شباط 2011، كأجمل هدف منذ انطلاق الدوري الانكليزي الممتاز قبل 20 موسماً في استفتاء شارك فيه اكثر من 300 الف شخص من أنصار اللعبة.

وجاء هدف روني بتسديدة أكروباتية رائعة في الدقيقة الـ77 مستغلاً تمريرة متقنة من زميله البرتغالي لويس ناني ليمنح الفوز لفريقه 2-1 ويضعه على الطريق الصحيح لإحراز لقبه الـ19 (وهو رقم قياسي) في الدوري الانكليزي، وفقاً لوكالة “رويترز”.

برغكامب في المرتبة الثانية

وشارك في الاستفتاء انصار كرة القدم من مختلف انحاء العالم وقد حصل هدف روني على نسبة 26% من الاصوات، في حين جاء هدف الهولندي دينيس برغكامب لمصلحة فريقه ارسنال في مرمى نيوكاسل في مارس/اذار 2002 في المرتبة الثانية وحصد 19% من الاصوات.

اما صاحب ثالث اجمل هدف فكان الفرنسي تييري هنري مهاجم ارسنال في مرمى مانشستر يونايتد في سبتمبر/ايلول 2000 وحصل على 15% من الاصوات.

وقال روني: “لقد نشأت وانا أشاهد مباريات الدوري الانكليزي الممتاز وبالتالي فإن اختياري كصاحب افضل هدف في تاريخ الدوري الممتاز يشعرني بالفخر”.

وتابع: “لقد شاهدت اهدافا رائعة لباولو دي كانيو، الن شيرر، توني يبوا وديفيد بيكهام، وانا فخور ان انافس هؤلاء واحصل على هذه الجائزة. اريد ان اشكر جميع عشاق الكرة الذين صوتوا لي”.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك