آخر الأخبار : استراليا تجلي آلاف الأشخاص قبيل وصول إعصار “ديبي”  «»   غداً المنتخب الوطني الأول يواجه طاجاكستان في مستهل مشوارهما بتصفيات كاس آسيا  «»   الصين تجدد دعمها لإيجاد حل سياسي للقضية اليمنية  «»   افتتاح معرض الصور الفوتوغرافية لاضرار العدوان بالقطاع الزراعي.  «»   مستشار الرئيس هادي يتوعد ” عبدالملك الحوثي ” و ” علي عبدالله صالح ” بالمحاكمة  «»   الشرطة الأمريكية تداهم حفل زفاف مغترب يمني في متشجن  «»   ضبط سيارة على متنها كمية من البارود الأسود بمديرية باجل بالحديدة  «»   الرئيس الاسبق علي عبدالله صالح يفاجأ أنصاره ويحضر السبعين مع الحشود الحوثية  «»   رئيس المؤتمر يدعو الشعب اليمني إلى المزيد من الصمود وتعزيز الجبهة الداخلية لإفشال مخططات العدوان  «»   ي اجتماع ضم المجلس الأعلى وحكومة الإنقاذ ورئاسة مجلس النواب.. الرئيس الصماد يؤكد على وحدة الصف السياسي والإداري للدولة ومكوناتها  «»  

هدية اميركية لليمن.. محطة كهربائية بقدرة 15 ميجاورات

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مارس 23, 2012 | لا توجد مشاركة

 

01 05 11 244692885 هدية اميركية لليمن.. محطة كهربائية بقدرة 15 ميجاورات

هدية اميركية لليمن.. محطة كهربائية بقدرة 15 ميجاورات

الحديدة نيوز-متابعات

يعتزم وفد استثماري أمريكي تقديم محطة كهربائية بقدرة 15 ميجاوات كهدية مجانية لليمن خلال زيارة الوفد التي ستبدأ الجمعة برئاسة السيد ” فاسلي جلوكهنكي “.

وقال موقع سبتمبر نت انه من المقرر ان يصل وفد استثماري أمريكي تركي غدا الجمعة لاستكمال المباحثات وتوقيع العقود مع الحكومة اليمنية بشان إنشاء محطة كهرباء بقدرة 1300 ميجاوات.

وكان فد مجموعات شركات ( PEG ) الأمريكية التركية قد زار اليمن مؤخرا والتقى برئيس الوزراء محمد سالم باسندوة وعدد من المسؤولين لبحث تنفيذ مشاريع في مجال الطاقة والمياه والصرف الصحي .

وقال الممثل الاقليمي لمجموعات ( PEG ) في اليمن هاشم محمد الثور ان ( PEG ) تعتزم استثمار 3 مليارات دولار في مشاريع الطاقة والصرف والصحي والمياة , مشيرا الى ان التجاوب الذي ابدته الحكومة اليمنية مع الوفد الذي زار اليمن مؤخرا شجع المجموعة على الدخول في استثمارات متعددة .

مشيرا الى ان المجموعة قامت باعداد الدراسات والمخططات العلمية لتنفيذ تلك المشاريع بارقى المواصفات العالمية .

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك