آخر الأخبار : توزيع ألفي حالة نقدية بمديريات الحوك والميناء و الحالي و400 سلة في المنيرة والتحيتا بالحديدة  «»   وزير الصناعة يدعو رأس المال الوطني للتوجه نحو استثمارات فاعلة  «»   ترامب عشية حفل تنصيبه رئيساً: سأعمل على توحيد الشعب الأمريكي  «»   مدير البحث الجنائي بالحديدة العقيد الركن/ محمد حمدين : لدينا خطة أمنية شاملة لضبط أي عناصر إجرامية في الحديدة  «»   صدور العدد الرابع يناير ٢٠١٧ من مجلة الفن و الأدب السمعية البصرية  «»   الهلال الأحمر الإماراتي يواصل توزيع المساعدات الإنسانية لسكان باب المندب والمناطق الساحلية  «»   وقفة بمديرية الحوك بالحديدة تندد بمجازر العدوان واستهدافه للمنشآت التعليمية  «»   استجواب رئيسة كوريا الجنوبية أوائل فبراير  «»   البحث الجنائي يضبط شخصين بحوزتهما أختام مزورة لعدد من الجهات الحكومية والخاصة  «»   قرويون باكستانيون يهاجمون قافلة أحد مشايخ الأسرة الحاكمة في قطر  «»  

وزارة الأوقاف والإرشاد تدين بشدة التفجير الانتحاري في جامع النور بصنعاء

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أكتوبر 7, 2015 | لا توجد مشاركة

471 300x225 وزارة الأوقاف والإرشاد تدين بشدة التفجير الانتحاري في جامع النور بصنعاء
وزارة الأوقاف والإرشاد تدين بشدة التفجير الانتحاري في جامع النور بصنعاء
الحديدة نيوز / يونس الشجاع
أدانت وزارة الأوقاف والإرشاد بشدة التفجير الانتحاري الذي وقع مغرب يومنا هذا الثلاثاء بجامع النور في حي النهضة بالعاصمة صنعاء، وأدى إلى استشهاد سبعة مواطنين وإصابة ثلاثة آخرين في حصيلة أولية.
وأكدت الوزارة في بيان لها حصل موقع ” الحديدة نيوز ” على نسخةً منة بأن هذه الأعمال الوحشية تتنافى مع تعاليم وقيم الدين الإسلامي الحنيف، كما تتعارض مع القيم الإنسانية والأخلاقية السوية، وتكشف وحشية الإرهابيين ومدى تجاوزهم لكل القيم الإلهية والإنسانية واستهدافهم وإساءتهم لقيم التسامح واحترام التعايش والتنوع الثقافي والمذهبي والفكري.
وقالت وزارة الأوقاف والإرشاد إن المنفذين لتلك المخططات الخبيثة من خواة الفكر وبسيطي التدين،  ليسوا سوى ضحايا لمن يقفون وراء هذه الأعمال البشعة والجبانة لتحقيق مآرب سياسية ولو على حساب دماء وأشلاء الضحايا والأبرياء.. مشددة على ضرورة التمسك بوحدة الصف والثقة بالله وأن كل المؤامرات التي تحاك ضد الوطن فاشلة لا محالة.
وذكًرت الوزارة في بيانها من يقفون وراء هذا الحادث الإرهابي بقوله تعالى: (ومن أظلم مِمَّن منع مساجد الله أن يُذكر فيها اسمه وسعى في خرابها أولئك ما كان لهم أن يدخلوها إلاَّ خائفين لهم في الدنيا خزي ولهم في الآخرة عذاب عظيم).
ودعت وزارة الأوقاف والإرشاد المجتمع الدولي، وعلى رأسهم الأمم المتحدة ومجلس الأمن الدولي وجميع المنظمات المعنية بحقوق الإنسان- دعتهم إلى تحمل مسؤوليتهم والوقوف بحزم تجاه الممولين والمخططين والمنفذين لهذه الأعمال الإجرامية وتجفيف منابع الإرهاب بكافة أشكاله وصوره.
وتقدمت وزارة الأوقاف والإرشاد في ختام بيانها بأخلص وعظيم تعازيها ومواساتها القلبية إلى جميع أهالي وأسر الضحايا من الشهداء، سائلة المولى عز وجل أن يتقبلهم قبولاً حسناً، وأن يمن على الجرحى والمكلومين بالشفاء العاجل.
التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك