وزارة الدفاع اليمنية تنفي اغتيال مستشار وزيرها

‏  2 دقائق للقراءة        247    كلمة

وزارة الدفاع اليمنية تنفي اغتيال مستشار وزيرها

29-04-14-791623467

الحديدة نيوز – صنعاء:

أكد مصدر عسكري بأن قوة مكافحة الإرهاب ألقت القبض مساء أمس واليوم على عدد من الإرهابيين في عزان بمحافظة شبوة وبحوزتهم وثائق مهمة ومتفجرات وأحزمه ناسفة, مؤكداً سقوط عشرات القتلى والجرحى من شراذم القاعدة بعزان وتدمير خمس سيارات تابعة لهم, في الوقت الذي يوجه الطيران الحربي ضربات ساحقة للمجاميع الهاربة من القاعدة في أكثر من اتجاه.

ونفى مصدر عسكري مسؤول ما ذكرته بعض القنوات الإخبارية عن استشهاد مستشار لوزير الدفاع في مدينة عزان بمحافظة شبوة, وأكد المصدر أن لا صحة لذلك الخبر المزعوم ودعا تلك القنوات للكف عن بث تلك الشائعات المغرضة واحترام شرف الكلمة وعدم المتاجرة بدماء الشعب اليمني وقواته المسلحة والأمن.

وشدد المصدر وفقا “26سبتمبرنت” على أن لا وساطات ولا توقف للعمليات ضد مجرمي القاعدة حتى يتم اجتثاثهم مالم يلقوا سلاحهم ويسلموا أنفسهم للدولة لأن هذا هو خيار الشعب اليمني كله, ودعا أبناء عزان إلى عدم السماح للضالين من عناصر القاعدة بالتسلل مرة أخرى إلى مدينتهم بعد قتل وضبط من تسلل منهم إليها صباح اليوم.

وحذر المصدر كل من يأوي أو يتستر على أي عنصر من هذه العناصر المجرمة, مؤكدا بأن الوصول إليهم بات سهلا وممكنا على القوات المسلحة والأمن والمتعاونين في أي وقت ومكان يتواجدون فيه.. وأشار المصدر إلى أن عملية رصد الفارين من العناصر الضالة إلى محافظات أخرى تتم أولاً بأول وسيتم التعامل معهم في حينه.

عن gamdan

شاهد أيضاً

الفـــرق بين مــمارسة الطب ومــمارسة الجريمة ..

‏‏  3 دقائق للقراءة        519    كلمة الحديدة نيوز / كتب / محمد الشيباني   يقسم ممارس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *