آخر الأخبار : الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»   أسطورة الكرة ميسي يواصل صناعة التاريخ !!  «»   اللجنة الدولية تدين بشدة هجوماً على سفينة مدنية، وتدعو إلى إجراء تحقيق فوري  «»  

وزيرة حقوق الإنسان ووزير الدولة ومحافظ الحديدة يتفقدوا أوضاع السجناء

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: نوفمبر 24, 2012 | لا توجد مشاركة

حوريه وزيرة حقوق الإنسان ووزير الدولة ومحافظ الحديدة يتفقدوا أوضاع السجناء

وزيرة حقوق الإنسان ووزير الدولة ومحافظ الحديدة يتفقدوا أوضاع السجناء

الحديدة نيوز- الحديدة – سبأنت:

تفقدت وزيرة حقوق الإنسان حورية مشهور ومعها وزير الدولة عضو مجلس الوزراء حسن شرف الدين ومحافظ الحديدة أكرم عطية أوضاع السجناء بسجن احتياط المحافظة والسجينات في السجن المركزي.

واستمعت الوزيرة مشهور من وكيل نيابة السجون فواد محمد المقطري إلى شرح حول الإجراءات القانونية المتبعة في السجن ، وأوضاع السجون، كما استمعت إلى شكاوي وتظلمات وهموم عدد من السجناء والسجينات.

وأكدت الوزيرة على ضرورة تحسين أوضاع السجناء في مختلف المجالات وتوفير البيئة المناسبة لاماكن الإيقاف الخاصة بهم ومتابعة قضاياهم وتحسين الخدمات التي تقدم لهم في السجن.

وأبدت مشهور استعداد الوزارة الوقوف مع كل المطالب التي تدخل في اختصاص ومهام وزارتها، مشددة على ضرورة متابعة قضايا السجناء والسجينات في المحاكم والنيابات والرفع إلى جهات الاختصاص لاستكمال الإجراءات القانونية..

ووجهت وزير حقوق الإنسان رئيس وحدة الشفافية ومكافحة الفساد بالوزارة بمتابعة حالات السجناء الذين عليهم حقوق خاصة وقد قضوا مدة سجنهم حتى يتسنى للوزارة دفع المبالغ المالية التي عليهم ومتابعة الإفراج عنهم.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك