أخبار عاجلة

وزير الأتصالات : أسعار خدمات التلفون الثابت والإنترنت ويمن موبايل ستبقى ثابتة ولن تتأثر بالإصلاحات الحكومية

‏  2 دقائق للقراءة        244    كلمة

13-08-29-1180676162

وزير الأتصالات : أسعار خدمات التلفون الثابت والإنترنت ويمن موبايل ستبقى ثابتة ولن تتأثر بالإصلاحات الحكومية

الحديدة نيوز / خاص

أعلن نائب رئيس الوزراء ـ وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور أحمد عبيد بن دغر أن أسعار خدمات التلفون الثابت والإنترنت والاتصالات الدولية وخدمات يمن موبايل ستبقى ثابتة كما كانت قبل إعلان تحرير أسعار المشتقات النفطية اليوم.

وبحسب وكالة الأنباء اليمنية “سبأ” أوضح الدكتور بن دغر أنه اتفق مع قيادة المؤسسة العامة للاتصالات والشركة اليمنية للاتصالات الدولية (تليمن ) وشركة يمن موبايل على هذه الخطوة وذلك بهدف حماية المواطن من أي شكل من أشكال التلاعب بأسعار خدمات الاتصالات.

ودعا نائب رئيس الوزراء ـ وزير الاتصالات وتقنية المعلومات ملاك شركة (سبأفون، وشركة ام تي إن، وشركة واي) إلى الإقتداء بالمؤسسات في القطاع العام والمختلط لمراعاة ظروف المواطنين في المرحلة، خاصة وأن الزيادات التي حدثت على أسعار المشتقات لا تؤدي بالضرورة إلى أي زيادات كبيرة ومباشرة على كلفة خدمات الاتصالات في جميع الشركات، وإنما أثرها طفيف على الكلفة الإجمالية للخدمات التي تقدمها هذه الشركات للمجتمع الأمر الذي يحتم الحفاظ على أسعار الاتصالات كما هي دون زيادة.

وعبر الدكتور بن دغر عن أمله في أن جميع الشركات ستوف تستجيب لخطوة تثبيت أسعار الاتصالات خدمةً للصالح العام بمايسهم في الحفاظ على الاستقرار والأمن في الوطن وينسجم مع التوجه الوطني للخروج من الأزمة المالية التي تمر بها البلاد.

عن gamdan

شاهد أيضاً

بن شاجع يدعو لمراجعة المواقف والتوحد أمام التحديات الكبيرة التي يواجهها اليمن

‏‏  2 دقائق للقراءة        382    كلمة الحديدة نيوز / خاص : دعا الشيخ صالح محمد بن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *