آخر الأخبار : الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»   أسطورة الكرة ميسي يواصل صناعة التاريخ !!  «»   اللجنة الدولية تدين بشدة هجوماً على سفينة مدنية، وتدعو إلى إجراء تحقيق فوري  «»  

وزير التعليم العالي : الجامعة الإماراتية مثلت أضافه نوعية متميزة للتعليم العالي في اليمن

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أكتوبر 30, 2014 | لا توجد مشاركة

unnamed57 300x199 وزير التعليم العالي : الجامعة الإماراتية مثلت أضافه نوعية متميزة للتعليم العالي في اليمن

وزير التعليم العالي : الجامعة الإماراتية مثلت أضافه نوعية متميزة للتعليم العالي في اليمن

الحديدة نيوز / عبدالرحمن واصل

تفقد وزير التعليم العالي والبحث العلمي المهندس هشام شرف اليوم  سير العملية التعليمية في الجامعة الإماراتية الدولية والتقى بمجلس الجامعة وعمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس .

واطلع  على تجهيزات الجامعة التي تضم  أربع كليات تحتوي 26 تخصصا وبرنامجا أكاديميا و وتعرف على مكونات  الجامعة وبنيتها التحتية من معامل ومختبرات في تخصصات الطب البشري، والأسنان، والصيدلة والمختبرات وأقسام الهندسة بتخصصات الميكاترونيكس والنفط والغاز  والهندسة المدنية والمعمارية وغيرها من التخصصات الهندسية والإدارية  والمالية والإعلامية  والإنسانية .

وأشاد الوزير شرف بالتزام الجامعة باستيفاء كافة  متطلبات ومعايير ضمان الجودة والاعتماد الأكاديمي وامتلاكها معامل ومختبرات متطورة.. لافتا إلى أن الجامعة تعتبر إضافة نوعية ونموذج متميز للتعليم العالي كأول مشروع تعليمي إمارتي خليجي على الساحة اليمنية.

واعرب  شرف عن أمله بقيام الجامعة الإماراتية الدولية  برفد سوق العمل المحلي والإقليمي والدولي  بمخرجات نوعية متميزة  والمساهمة الفاعلة في دعم مسيرة التنمية البشرية في اليمن  والمساهمة في القضاء على البطالة .

بدوره قدم رئيس الجامعة الدكتور جلال حاتم شرحا حول مكونات وكليات ورسالة الجامعة.. مؤكدا حرصها على التميز ولعب دور محوري في تأهيل الكوادر اليمنية انطلاقا من أهدافها في ترجمة توجهات دولة الأمارات في دعم اليمن وخلق شراكة بين البلدين في الجوانب العلمية .

وكانت الجامعة الإماراتية الدولية قد منحت وزير التعليم العالي والبحث العلمي المهندس هشام شرف درع الجامعة لدوره في دعم ورعاية  تأسيس الجامعة  ومسيرتها  التطويرية .



التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك