آخر الأخبار : مناقشة الأوضاع الإنسانية للنازحين بمحافظة حجة  «»   العون المباشر تدشن مشروع الاستجابة الطارئة بمديرية التحيتا في محافظة الحديدة  «»   النائب العام يلتقي نائب رئيس مؤسسة السجين  «»   الباحثة عائشة كديش تحصل على درجة الماجستير بإمتياز من جامعة الحديدة  «»   برنامج ادارة ترامب يؤكد الخروج من اتفاقية الشراكة الاقتصادية عبر المحيط الهادئ  «»   بدء دورات تنشيطية للعاملين الصحيين في مجال معالجة سوء لتغذية بالحديدة  «»   مناقشة آلية تحسين الخدمات للمتعاملين مع ميناء الحديدة  «»   محافظ الحديدة: إستهداف العدوان لعمال وموظفي منشأت رأس عيسى النفطية هو إستهداف للوطن  «»   نانسي عجرم للمتسابق اليمني عمار العزكي : صوتك مثل العسل اليمني !!  «»   رئيسة حكومة شباب اليمن المستقل تتفقد سير العملية الامتحانية بمدارس أمانة العاصمة  «»  

وزير الشباب والرياضة يكرم الخريجين من معهد اللغات والحاسوب بالحديدة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مايو 13, 2012 | لا توجد مشاركة

 

وزير الشباب والرياضة يكرم الخريجين من معهد اللغات والحاسوب بالحديدة

تكريم أوائل خريجي المعهد  وزير الشباب والرياضة يكرم الخريجين من معهد اللغات والحاسوب بالحديدة

الحديدة نيوز / فؤاد العوسجي

كرم وزير الشباب والرياضة  معمر مطهر الإرياني ومحافظ محافظة الحديدة أكرم عبدالله عطية تكريم الخريجين والخريجات من معهد اللغات والحاسوب التابع لمكتب الشباب والرياضة والبالغ عددهم 75 خريج وخريجة في مجال الحاسوب واللغة الإنجليزية.

وفي حفل التكريم الذي حضرة وكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع المشاريع رمزي الأغبري أعلن وزير الشباب والرياضة أن الوزارة أعتمدت تحويل المراكز الصيفية السنوية التي تقام كل عام إلى مراكز دائمة للشباب على مدار العام.

مشيراً إلى ضرورة الإستثمار في مجال الشباب من خلال تأهيلهم التأهيل الصحيح الذي من خلال سيقدمون كل ما سيتلقونة من معارف ومعلومات لصالح وطنهم وبلدهم وتأهيلها وتطويرها وتحديثها في مختلف المجالات.

من جانبه أشار محافظ المحافظة أكرم عبدالله عطية إلى أن الشباب هم عماد المستقبل وبهم تنهض الأمم وترتقي الشعوب إلى أوج العلى أن التأهيل والتطوير في المجال الشبابي هام جداً ويجب أن يكون على مراحل مدروسة وهادفة.

وألقيت في الحفل كلمة الشباب والرياضة ألقاها نبيل عبدالعزيز الحبيشي مدير عام مكتب الشباب والرياضة أشار فيها إلى مخرجات المعهد والدور الكبير الذي يقوم به معهد اللغات والحاسوب في تخريج الشباب المتأهلين والحاصلين على الدبلومات العلمية المتميزة.

كما القيت في الحفل كلمة عن الخريجين ألقاها الخريجان أمل عبده حسين الحرازي ونواف حسن محمد علي باللغتين الإنجليزية والعربية أشارت إلى الأهمية الكبيرة التي نالها الشباب المشاركين في الدورات التدريبية والتأهيلية التي نظمها المركز.

ودعا الشباب الخريجين قيادة وزارة الشباب والرياضة ومحافظة الحديدة إلى تكثيف مثل هذه الدورات وإتاحة الفرص أمام الجميع وبالأخص المتميزين لمواصلة تحصليهم العلمي في هذه المراحل والعمل على اعتماد دورات خارجية للتطوير الأمثل.

بعد ذلك تم تكريم العشرة الأوائل من خريجي قسم اللغة الإنجليزية والحاسوب بالجوائز التشجيعية تكريم الخريجين والدارسين في معهد اللغات والحاسوب.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك