آخر الأخبار : الوادعي يكرم الموظف المثالي في اطار زيارته التعقبية لمكتب النقل البري بالحديدة  «»   برعاية الجهوري للكمبيوتر:إقامة حفل تخرج لطلاب كلية المجتمع عدن  «»   بالصور : الفنان التشكيلي زهير حسيب يقيم معرضه في دبي رداُ على القتل والدمار  «»   المجلس العالمي للحقوق والحريات يختتم توزيع 1280 سلة غذائية في تهامه  «»   اجتماع تنسيقي بين السلطة المحلية والهلال الأحمر لبحث آلية دعم النازحين بصنعاء  «»   مؤسسة طيبة تنفذ مشروع التدخل العلاجي لعلاج المصابين بسوء التغذية بالحديدة  «»   العفو الدولية: انتخاب ترامب “مثال عالمي” للرهان على الغضب والانقسام  «»   رئيس أذربيجان يعين زوجته نائباً له!  «»   ترامب للسويديين: فهمتوني خطأ!  «»   مواجهة إيرانية – سعودية على صفيح ساخن  «»  

وزير النفط يبحث مع وفد توتال تسريع مفاوضات تعديل أسعار الغاز الطبيعي

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: نوفمبر 6, 2013 | لا توجد مشاركة

339 وزير النفط يبحث مع وفد توتال تسريع مفاوضات تعديل أسعار الغاز الطبيعي

وزير النفط يبحث مع وفد توتال تسريع مفاوضات تعديل أسعار الغاز الطبيعي

صنعاء  – سبأنت:

بحث وزير النفط والمعادن أحمد عبد الله دارس خلال لقائه اليوم وفد شركة توتال برئاسة رئيس دائرة الشرق الأوسط بمجموعة توتال ارنو بروياك، الجوانب المتعلقة بتسريع مفاوضات تعديل أسعار الغاز الطبيعي المسال اليمني.

وأستمع الوزير دارس من وفد الشركة إلى إيضاح حول الموعد المحدد الذي ستقدم فيه شركة توتال عرضها لتعديل أسعار الغاز بحسب الاتفاقيات الموقعة بين الوزارة والشركة.

وأكد وزير النفط والمعادن ضرورة سرعة تقديم عرض الشركة لتعديل أسعار الغاز بحسب الأسعار المتعارف عليها في الأسواق العالمية.

وأشار إلى أن هذه الخطوة ستعمل على تعزيز وتطوير التعاون بين الوزارة وشركة توتال خصوصا وأن توتال تعتبر أكبر شريك استثماري في اليمن في الوقت الحالي..معبرا عن أمله في أن تكلل مفاوضات تعديل أسعار الغاز بالنجاح في القريب العاجل.

فيما أكد وفد شركة توتال أن زيارته لليمن تأتي في إطار تسريع المفاوضات لاستكمال هذه التعديلات إلى جانب بحث أفاق تطوير استثمارات الشركة والتوسع في عدد من القطاعات الاستكشافية.

حضر اللقاء وكيل وزارة النفط المساعد لشؤون الغاز ندى أمان.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك