آخر الأخبار : استراليا تجلي آلاف الأشخاص قبيل وصول إعصار “ديبي”  «»   غداً المنتخب الوطني الأول يواجه طاجاكستان في مستهل مشوارهما بتصفيات كاس آسيا  «»   الصين تجدد دعمها لإيجاد حل سياسي للقضية اليمنية  «»   افتتاح معرض الصور الفوتوغرافية لاضرار العدوان بالقطاع الزراعي.  «»   مستشار الرئيس هادي يتوعد ” عبدالملك الحوثي ” و ” علي عبدالله صالح ” بالمحاكمة  «»   الشرطة الأمريكية تداهم حفل زفاف مغترب يمني في متشجن  «»   ضبط سيارة على متنها كمية من البارود الأسود بمديرية باجل بالحديدة  «»   الرئيس الاسبق علي عبدالله صالح يفاجأ أنصاره ويحضر السبعين مع الحشود الحوثية  «»   رئيس المؤتمر يدعو الشعب اليمني إلى المزيد من الصمود وتعزيز الجبهة الداخلية لإفشال مخططات العدوان  «»   ي اجتماع ضم المجلس الأعلى وحكومة الإنقاذ ورئاسة مجلس النواب.. الرئيس الصماد يؤكد على وحدة الصف السياسي والإداري للدولة ومكوناتها  «»  

وزير النفط يبحث مع وفد توتال تسريع مفاوضات تعديل أسعار الغاز الطبيعي

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: نوفمبر 6, 2013 | لا توجد مشاركة

339 وزير النفط يبحث مع وفد توتال تسريع مفاوضات تعديل أسعار الغاز الطبيعي

وزير النفط يبحث مع وفد توتال تسريع مفاوضات تعديل أسعار الغاز الطبيعي

صنعاء  – سبأنت:

بحث وزير النفط والمعادن أحمد عبد الله دارس خلال لقائه اليوم وفد شركة توتال برئاسة رئيس دائرة الشرق الأوسط بمجموعة توتال ارنو بروياك، الجوانب المتعلقة بتسريع مفاوضات تعديل أسعار الغاز الطبيعي المسال اليمني.

وأستمع الوزير دارس من وفد الشركة إلى إيضاح حول الموعد المحدد الذي ستقدم فيه شركة توتال عرضها لتعديل أسعار الغاز بحسب الاتفاقيات الموقعة بين الوزارة والشركة.

وأكد وزير النفط والمعادن ضرورة سرعة تقديم عرض الشركة لتعديل أسعار الغاز بحسب الأسعار المتعارف عليها في الأسواق العالمية.

وأشار إلى أن هذه الخطوة ستعمل على تعزيز وتطوير التعاون بين الوزارة وشركة توتال خصوصا وأن توتال تعتبر أكبر شريك استثماري في اليمن في الوقت الحالي..معبرا عن أمله في أن تكلل مفاوضات تعديل أسعار الغاز بالنجاح في القريب العاجل.

فيما أكد وفد شركة توتال أن زيارته لليمن تأتي في إطار تسريع المفاوضات لاستكمال هذه التعديلات إلى جانب بحث أفاق تطوير استثمارات الشركة والتوسع في عدد من القطاعات الاستكشافية.

حضر اللقاء وكيل وزارة النفط المساعد لشؤون الغاز ندى أمان.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك