آخر الأخبار : بحضور محافظ محافظة الحديدة .. مؤسسة التواصل تدشن توزيع 5000 سلة غذائية على الأسر الفقيرة  «»   تواصل منافسات دوري الصمود للشباب في المحويت  «»   خلال افتتاح مؤتمر الأطفال : الإعلان عن يوم 25 يناير يوما وطنيا لصحة ورعاية الطفل اليمني  «»   قصص نجاح في ظل الحرب فتيات الريف بالحديدة يكسرن حاجز الصمت ويساهمن في تشجيع الفتاة لمواصلة تعليمها  «»   مناقشة الأوضاع الإنسانية للنازحين بمحافظة حجة  «»   العون المباشر تدشن مشروع الاستجابة الطارئة بمديرية التحيتا في محافظة الحديدة  «»   النائب العام يلتقي نائب رئيس مؤسسة السجين  «»   الباحثة عائشة كديش تحصل على درجة الماجستير بإمتياز من جامعة الحديدة  «»   برنامج ادارة ترامب يؤكد الخروج من اتفاقية الشراكة الاقتصادية عبر المحيط الهادئ  «»   بدء دورات تنشيطية للعاملين الصحيين في مجال معالجة سوء لتغذية بالحديدة  «»  

وزير النقل يعقد اجتماعات مكثفة لمناقشات احتياجات المرحلة الراهنة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: نوفمبر 11, 2014 | لا توجد مشاركة

713 300x199 وزير النقل يعقد اجتماعات مكثفة لمناقشات احتياجات المرحلة الراهنة
وزير النقل يعقد اجتماعات مكثفة لمناقشات احتياجات المرحلة الراهنة
الحديدة نيوز / وضاح الاحمدي
عقد وزير النقل المهندس بدر محمد باسلمة اليوم بديوان عام الوزارة لقاءات متعددة لمناقشة وضع خطط واستراتيجيات العمل خلال المرحلة المقبلة .
والتقى الوزير بمكتبه بصنعاء الكابتن محمد اسحاق ابوبكر الرئيس التنفيذي لمؤسسة موانئ البحر الاحمر استمع من خلاله الى شرح مفصل عن اداء المؤسسة خلال الفترة الماضية وناقش معه خطط وبرامج المؤسسة للمرحلة المقبلة .
وفي اجتماع اخر ضم وكلاء ومدراء عموم الوزارة ناقش الوزير باسلمة توزيع المهام فيما بينهم وسبل الارتقاء بادائهم وبحث معهم الحلول الكفيلة بالتغلب على المعوقات والمشاكل التي تقف امام تحقيق الطموحات المرجوة .
وشدد على ضرورة ايجاد اليات عمل متطورة للمتابعة الاشراف وانجاز المهام في الوزارة وهيئاتها المختلفة وكذا متابعة مستوى الاداء وتنفيذ المشاريع ونجاحها .
واكد في لقاءه مع موظفي الوزارة على دعمه بكل السبل المتاحة والعمل على تحسين مستواهم المعيشي وتحفيزهم على انجاز مهامهم وتطوير اداءهم .
التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك