آخر الأخبار : الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»   أسطورة الكرة ميسي يواصل صناعة التاريخ !!  «»   اللجنة الدولية تدين بشدة هجوماً على سفينة مدنية، وتدعو إلى إجراء تحقيق فوري  «»  

وزير النقل يوجة بالتحقيق في قضايا فساد بميناء الحديدة واللجنة المكفلة تلتقي عمال حاويات عدن

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أبريل 26, 2012 | لا توجد مشاركة

 

وزير النقل يوجة بالتحقيق في قضايا فساد بميناء الحديدة  واللجنة المكفلة تلتقي عمال حاويات عدن

  وزير النقل يوجة بالتحقيق في قضايا فساد بميناء الحديدة  واللجنة المكفلة تلتقي عمال حاويات عدن

الحديدة نيوز / صنعاء / وضاح الاحمدي

تلتقي اليوم الخميس اللجنة المكلفة من وزير النقل الدكتور واعد باذيب ومحافظ محافظة عدن المهندس وحيد رشيد بعمال حاويات ميناء عدن اللذين ينفذون إضرابا منذ أسابيع للمطالبة بحقوق لهم .

ومن المقرر ان تنظر اللجنة  برئاسة احمد سالمين وكيل محافظة عدن وفهمي نعمان مدير عام الشؤون القانونية بالمحافظة وقيادة مؤسسة مواني خليج ستلتقي في مطالب العمال وبحث حلها .

ودشن العمال إضراباتهم المتعددة مطلع يناير من هذا العام وأدت في كثير من الأحيان الى شل الحركة الملاحية للميناء الذي تديره شركة موانئ دبي مناصفة مع شركة خليج عدن .

وتتضمن مطالب عمال ميناء عدن للحاويات بكالتكس تطبيق هيكل الأجور المتبع في أقرب الموانئ المجاورة الخاضعة للمشغل وإقرار علاوة الخطورة وبدل طبيعة عمل وبدل مظهر ورفع علاوات الغذاء والمواصلات .

وعلى ذات السياق وجه وزير النقل الدكتور واعد باذيب بالتحقيق الفوري فيما نشرته بعض وسائل الإعلام عن قضايا فساد في ميناء الحديدة منها شراء سيارات وكرينلات معطوبة .

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك