آخر الأخبار : الذهب يرتفع لأعلى مستوى في 7 أسابيع  «»   ضبط بضائع مهربة في مديرية باجل بمحافظة الحديدة  «»   تفكيك عبوة ناسفة بمديرية الميناء في محافظة الحديدة  «»   روسيا : المحادثات السورية في إستانة ليست بديلاً لمحادثات جنيف  «»   رئيس المجلس السياسي الأعلى يلتقي نائب رئيس الوزراء و رئيس جامعة العلوم الشرعية بالحديدة  «»   حملة للتوعية بمخاطر الألغام ومخلفات الحروب بالدريهمي بالحديدة  «»   اجتماع برئاسة وزير الداخلية يناقش جوانب التنسيق بين الأجهزة الأمنية بالأمانة ومحافظة صنعاء  «»   ملحق شباب اليمن اليوم يعلن عن مسابقة قصة قصيرة  «»   الأمن يداهم مستشفى ميداني لمنفذي الاغتيالات بالحديدة  «»   تدشين العمل التشاوري بين اتحاد شركات الدعاية والاعلان وامانه العاصمه  «»  

وزير النقل يوجة بالتحقيق في قضايا فساد بميناء الحديدة واللجنة المكفلة تلتقي عمال حاويات عدن

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أبريل 26, 2012 | لا توجد مشاركة

 

وزير النقل يوجة بالتحقيق في قضايا فساد بميناء الحديدة  واللجنة المكفلة تلتقي عمال حاويات عدن

  وزير النقل يوجة بالتحقيق في قضايا فساد بميناء الحديدة  واللجنة المكفلة تلتقي عمال حاويات عدن

الحديدة نيوز / صنعاء / وضاح الاحمدي

تلتقي اليوم الخميس اللجنة المكلفة من وزير النقل الدكتور واعد باذيب ومحافظ محافظة عدن المهندس وحيد رشيد بعمال حاويات ميناء عدن اللذين ينفذون إضرابا منذ أسابيع للمطالبة بحقوق لهم .

ومن المقرر ان تنظر اللجنة  برئاسة احمد سالمين وكيل محافظة عدن وفهمي نعمان مدير عام الشؤون القانونية بالمحافظة وقيادة مؤسسة مواني خليج ستلتقي في مطالب العمال وبحث حلها .

ودشن العمال إضراباتهم المتعددة مطلع يناير من هذا العام وأدت في كثير من الأحيان الى شل الحركة الملاحية للميناء الذي تديره شركة موانئ دبي مناصفة مع شركة خليج عدن .

وتتضمن مطالب عمال ميناء عدن للحاويات بكالتكس تطبيق هيكل الأجور المتبع في أقرب الموانئ المجاورة الخاضعة للمشغل وإقرار علاوة الخطورة وبدل طبيعة عمل وبدل مظهر ورفع علاوات الغذاء والمواصلات .

وعلى ذات السياق وجه وزير النقل الدكتور واعد باذيب بالتحقيق الفوري فيما نشرته بعض وسائل الإعلام عن قضايا فساد في ميناء الحديدة منها شراء سيارات وكرينلات معطوبة .

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك