آخر الأخبار : نجم اليمن عمار العزكي يتألق في ارب ايدول ويلهب حماس الجماهير  «»   الوادعي يكرم الموظف المثالي في اطار زيارته التعقبية لمكتب النقل البري بالحديدة  «»   برعاية الجهوري للكمبيوتر:إقامة حفل تخرج لطلاب كلية المجتمع عدن  «»   بالصور : الفنان التشكيلي زهير حسيب يقيم معرضه في دبي رداُ على القتل والدمار  «»   المجلس العالمي للحقوق والحريات يختتم توزيع 1280 سلة غذائية في تهامه  «»   اجتماع تنسيقي بين السلطة المحلية والهلال الأحمر لبحث آلية دعم النازحين بصنعاء  «»   مؤسسة طيبة تنفذ مشروع التدخل العلاجي لعلاج المصابين بسوء التغذية بالحديدة  «»   العفو الدولية: انتخاب ترامب “مثال عالمي” للرهان على الغضب والانقسام  «»   رئيس أذربيجان يعين زوجته نائباً له!  «»   ترامب للسويديين: فهمتوني خطأ!  «»  

وزير النقل يوجة بالتحقيق في قضايا فساد بميناء الحديدة واللجنة المكفلة تلتقي عمال حاويات عدن

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أبريل 26, 2012 | لا توجد مشاركة

 

وزير النقل يوجة بالتحقيق في قضايا فساد بميناء الحديدة  واللجنة المكفلة تلتقي عمال حاويات عدن

  وزير النقل يوجة بالتحقيق في قضايا فساد بميناء الحديدة  واللجنة المكفلة تلتقي عمال حاويات عدن

الحديدة نيوز / صنعاء / وضاح الاحمدي

تلتقي اليوم الخميس اللجنة المكلفة من وزير النقل الدكتور واعد باذيب ومحافظ محافظة عدن المهندس وحيد رشيد بعمال حاويات ميناء عدن اللذين ينفذون إضرابا منذ أسابيع للمطالبة بحقوق لهم .

ومن المقرر ان تنظر اللجنة  برئاسة احمد سالمين وكيل محافظة عدن وفهمي نعمان مدير عام الشؤون القانونية بالمحافظة وقيادة مؤسسة مواني خليج ستلتقي في مطالب العمال وبحث حلها .

ودشن العمال إضراباتهم المتعددة مطلع يناير من هذا العام وأدت في كثير من الأحيان الى شل الحركة الملاحية للميناء الذي تديره شركة موانئ دبي مناصفة مع شركة خليج عدن .

وتتضمن مطالب عمال ميناء عدن للحاويات بكالتكس تطبيق هيكل الأجور المتبع في أقرب الموانئ المجاورة الخاضعة للمشغل وإقرار علاوة الخطورة وبدل طبيعة عمل وبدل مظهر ورفع علاوات الغذاء والمواصلات .

وعلى ذات السياق وجه وزير النقل الدكتور واعد باذيب بالتحقيق الفوري فيما نشرته بعض وسائل الإعلام عن قضايا فساد في ميناء الحديدة منها شراء سيارات وكرينلات معطوبة .

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك