وزير يمني يعلن استقالته من حكومة الوفاق الوطني ويصف الحكومة بالعاجزة

‏  2 دقائق للقراءة        248    كلمة

وزير يمني يعلن استقالته من حكومة الوفاق الوطني ويصف الحكومة بالعاجزة

ww-20131029-221710

الحديدة نيوز / خاص

أعلن وزير يمني محسوب على جماعة الحوثي تقديم استقالته من حكومة الوفاق الوطني.

وكان حسن شرف الدين وزير الدولة عضو مجلس الوزراء أوضح على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ما قال انه خطاب استقالة من حكومة الوفاق الى رئيس الجمهورية، احتجاجاً على ما أسماه بـ”عجزها عن القيام بمسؤوليتها”.

وقال شرف الدين في رسالة استقالة موجهة إلى الرئيس هادي ونشرها على صفحته بـ”فيسبوك” إن حكومة الوفاق عجزت كلياً عن القيام بواجبها في خدمة الوطن والشعب.

وهاجم حسن شرف الدين وزير الدولة المستقيل الحكومة ، وقال “إن حكومة الوفاق اليوم، لم تكتف بالعجز عن الاضطلاع بمسئولياتها وحسب، بل بات بعض أطرافها يستغلها لتحقيق المصالح الشخصية والحزبية الضيقة، وهذا ما يتجلى في العبث بالمال العام، وتسخيره خارج القانون أكثر من مرة، وعمليات السطو المكثفة على الوظيفة العامة التي تتم وفق معايير الانتماء الحزبي لا الكفاءة والمقدرة، وهو ما يضرب عرض الحائط بتطلعات الشعب في إحداث تغيير حقيقي يقوم الأكفّاء ببنائه”.

وهاجم رئيس الحكومة محمد سالم باسندوة في استقالته وقال إنه “عمل منقادا لرغبات حزبية، فبدت الحكومة حكومة طرف سياسي لا حكومة وفاق، وتجلى ذلك بدعم طرف سياسي معين في كثير من المجالات دعما سياسياً وماديا وإداريا، حتى على حساب جرحى الثورة”.

الجدير بالذكر أن حكومة الوفاق بدأت مؤخراً تنفيذ اجراءات أمنية وعسكرية لمواجهة التحديات الأمنية التي تصاعدت مؤخراً.

عن gamdan

شاهد أيضاً

الفـــرق بين مــمارسة الطب ومــمارسة الجريمة ..

‏‏  3 دقائق للقراءة        519    كلمة الحديدة نيوز / كتب / محمد الشيباني   يقسم ممارس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *