آخر الأخبار : السيسي يغادر قاعة القمة العربية أثناء كلمة أمير قطر (فيديو)  «»   بالصور وليد الشامي يطلق ألبومه زمن آدم بـ 16 أغنية جديدة  «»   ممرضة تايوانية تلقب بـ”الأكثر إثارة”  «»   مؤسسة لأجل الجميع للتنمية تدشن أسبوع المال العالمي بصنعاء  «»   جيمي ماكغولدريك : موجات النزوح تتصاعد و50 ألف مدني ضحايا عامين من الحرب في اليمن  «»   بازار خيري لذوي الاحتياجات الخاصة بالحديدة  «»   بوتين: إيران شريك آمن لروسيا ونطور التعاون الفعال معها  «»   بعد براءة حسني مبارك.. جدل في مصر بشأن ثروته  «»   لحج : تدشين العمل في بئر (سوق الربوع) بالطاقة الشمسية  «»   ” شاهد التفاصيل ” ماذا فعلت هذه الزوجة حتى يعذبها زوجها بهذه البشاعة!!  «»  

وصول جميل الى الحديدة بعد رحلة استمرت 3 أيام من محافظة تعز مشياً على الاقدام

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أغسطس 7, 2014 | مشاركة واحدة

 

10592166 1654806761411910 1454628949 n 300x215 وصول جميل الى الحديدة بعد رحلة استمرت 3 أيام من محافظة تعز مشياً على الاقدام

وصول جميل الى الحديدة بعد رحلة استمرت 3 أيام من محافظة تعز مشياً على الاقدام

الحديدة نيوز ــ الحديدة _ صلاح العواضي

وصل عصر اليوم الثائر جميل سعيد الى محافظة الحديدة بعد رحلة استمرت 3ايام من تعز حتى الحديدة مشيا على الاقدام معبرا عن رفضة لجرعة الموت .

وكان في استقبالة مجلس شباب الثورة المستقل وجلس شباب الثورة الشعبية بساحة التغيير بالحديدة . واعتبر المجلسين هذه الخطوة ثورية وتاريخية يشهد لها الاجيال .

وقال جميل لــ”الحديدة نيوز ” بان الرحلة تعبر عن رفض الشعب اليمني للجرعه وذا لم تتراجع الحكومة عن قرار الجرعه فالشعب قادر على التنقل بين المحافظات مشيا على الاقدام . واضاف جميل بانه تعرض لعدة اعتداءت من قبل متقطعين في الخط العام وقام البعض من سرقة جوالة وبعض الحاجات التي كان يحملها ليستخدمها في سفرة . وقدم جميل شكرة لمن قام بالتغطية الاعلامية ومن قام باستقبالة فور وصولة . وطالب جميل الجهات المسؤلة على تامين الخطوط العامة لسلامة المواطنين المسافرين وذالك لكثرة تواجد المتقطعين وباعة الخمور والمخدرات.

التعليقات المطروحة: (1)
  1. ابو جميل اليماني قال:

    فكرة رائعة ولكن الجرعة اصبحة امر واقع حتى لو رفضها الشعب لأن الأحزاب قد اقرتها ولن تتراجع الا على سبيل المناورة والمكايدة عدا الحوثيين .. ولذلك فقد بات على الشعب ان يضغط لتغيير الحكومة وتنفيذ الأصلاحات وهذا هو الأهم





اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك