آخر الأخبار : برنامج ادارة ترامب يؤكد الخروج من اتفاقية الشراكة الاقتصادية عبر المحيط الهادئ  «»   بدء دورات تنشيطية للعاملين الصحيين في مجال معالجة سوء لتغذية بالحديدة  «»   مناقشة آلية تحسين الخدمات للمتعاملين مع ميناء الحديدة  «»   محافظ الحديدة: إستهداف العدوان لعمال وموظفي منشأت رأس عيسى النفطية هو إستهداف للوطن  «»   نانسي عجرم للمتسابق اليمني عمار العزكي : صوتك مثل العسل اليمني !!  «»   رئيسة حكومة شباب اليمن المستقل تتفقد سير العملية الامتحانية بمدارس أمانة العاصمة  «»   التعليم ضحية التعبئة: الحرب بالطلاب!  «»   طاقم منظمة (منى) في مديرية بني سعد بمحافظة المحويت للإطلاع على الوضع الإنساني في المنطقة  «»   تدشين المخيم الطبي الجراحي المجاني لإزالة المياه البيضاء بمحافظة اب  «»   يعقوب شاهين يتحدى العالم ومواقع التواصل الاجتماعي تشتعل على انتقاد أحلام والملكة تعتذر  «»  

وفاة رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم الاسبق محمد عبدالاله القاضي إثر تعرضه لجلطة مفاجئة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يناير 10, 2015 | لا توجد مشاركة

1344902194 300x249 وفاة رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم الاسبق محمد عبدالاله القاضي إثر تعرضه لجلطة مفاجئة
وفاة رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم الاسبق محمد عبدالاله القاضي إثر تعرضه لجلطة مفاجئة
الحديدة نيوز / خاص
توفي النائب البرلماني محمد عبدالاله القاضي ، اليوم الجمعة ، بعد تعرضه لجلطة دماغية اسعف على اثرها إلى مستشفى جامعة العلوم والتكنولوجيا بصنعاء.
ونشر وكيل وزارة الشباب والر ياضة حسين الشريف منشوراً على صفحته في شبكة التواصل الاجتماعي ” فيس بوك” قال فيه ان القاضي انتقل الى رحمة الله اليوم الجمعه بصنعاء .
وكان النائب البرلماني البارز أصيب عصر يوم الأربعاء بجلطة في الدماغ نقل على إثرها لمستشفى الشرطة ومن ثم الى مستشفى جامعة العلوم والتكنولوجيا. ودخل من حينها في غيبوبة.
والقاضي، نائباً عن الدائرة الـ17 بأمانة العاصمة عن حزب المؤتمرالشعبي العام ، قبل أن يقدم استقالته من الحزب عقب اندلاع ثورة 11 فبراير، والتي اعلن انضمامه إليها.

كما شغل منصب رئيس اتحاد كرة القدم اليمني، وانضم بعد ثورة 11 فبراير 2011، إلى قائمة النواب المستقلين في البرلمان.

 

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك