آخر الأخبار : السيسي يغادر قاعة القمة العربية أثناء كلمة أمير قطر (فيديو)  «»   بالصور وليد الشامي يطلق ألبومه زمن آدم بـ 16 أغنية جديدة  «»   ممرضة تايوانية تلقب بـ”الأكثر إثارة”  «»   مؤسسة لأجل الجميع للتنمية تدشن أسبوع المال العالمي بصنعاء  «»   جيمي ماكغولدريك : موجات النزوح تتصاعد و50 ألف مدني ضحايا عامين من الحرب في اليمن  «»   بازار خيري لذوي الاحتياجات الخاصة بالحديدة  «»   بوتين: إيران شريك آمن لروسيا ونطور التعاون الفعال معها  «»   بعد براءة حسني مبارك.. جدل في مصر بشأن ثروته  «»   لحج : تدشين العمل في بئر (سوق الربوع) بالطاقة الشمسية  «»   ” شاهد التفاصيل ” ماذا فعلت هذه الزوجة حتى يعذبها زوجها بهذه البشاعة!!  «»  

وفاة رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم الاسبق محمد عبدالاله القاضي إثر تعرضه لجلطة مفاجئة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يناير 10, 2015 | لا توجد مشاركة

1344902194 300x249 وفاة رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم الاسبق محمد عبدالاله القاضي إثر تعرضه لجلطة مفاجئة
وفاة رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم الاسبق محمد عبدالاله القاضي إثر تعرضه لجلطة مفاجئة
الحديدة نيوز / خاص
توفي النائب البرلماني محمد عبدالاله القاضي ، اليوم الجمعة ، بعد تعرضه لجلطة دماغية اسعف على اثرها إلى مستشفى جامعة العلوم والتكنولوجيا بصنعاء.
ونشر وكيل وزارة الشباب والر ياضة حسين الشريف منشوراً على صفحته في شبكة التواصل الاجتماعي ” فيس بوك” قال فيه ان القاضي انتقل الى رحمة الله اليوم الجمعه بصنعاء .
وكان النائب البرلماني البارز أصيب عصر يوم الأربعاء بجلطة في الدماغ نقل على إثرها لمستشفى الشرطة ومن ثم الى مستشفى جامعة العلوم والتكنولوجيا. ودخل من حينها في غيبوبة.
والقاضي، نائباً عن الدائرة الـ17 بأمانة العاصمة عن حزب المؤتمرالشعبي العام ، قبل أن يقدم استقالته من الحزب عقب اندلاع ثورة 11 فبراير، والتي اعلن انضمامه إليها.

كما شغل منصب رئيس اتحاد كرة القدم اليمني، وانضم بعد ثورة 11 فبراير 2011، إلى قائمة النواب المستقلين في البرلمان.

 

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك