آخر الأخبار : الوادعي يكرم الموظف المثالي في اطار زيارته التعقبية لمكتب النقل البري بالحديدة  «»   برعاية الجهوري للكمبيوتر:إقامة حفل تخرج لطلاب كلية المجتمع عدن  «»   بالصور : الفنان التشكيلي زهير حسيب يقيم معرضه في دبي رداُ على القتل والدمار  «»   المجلس العالمي للحقوق والحريات يختتم توزيع 1280 سلة غذائية في تهامه  «»   اجتماع تنسيقي بين السلطة المحلية والهلال الأحمر لبحث آلية دعم النازحين بصنعاء  «»   مؤسسة طيبة تنفذ مشروع التدخل العلاجي لعلاج المصابين بسوء التغذية بالحديدة  «»   العفو الدولية: انتخاب ترامب “مثال عالمي” للرهان على الغضب والانقسام  «»   رئيس أذربيجان يعين زوجته نائباً له!  «»   ترامب للسويديين: فهمتوني خطأ!  «»   مواجهة إيرانية – سعودية على صفيح ساخن  «»  

وفاة رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم الاسبق محمد عبدالاله القاضي إثر تعرضه لجلطة مفاجئة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يناير 10, 2015 | لا توجد مشاركة

1344902194 300x249 وفاة رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم الاسبق محمد عبدالاله القاضي إثر تعرضه لجلطة مفاجئة
وفاة رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم الاسبق محمد عبدالاله القاضي إثر تعرضه لجلطة مفاجئة
الحديدة نيوز / خاص
توفي النائب البرلماني محمد عبدالاله القاضي ، اليوم الجمعة ، بعد تعرضه لجلطة دماغية اسعف على اثرها إلى مستشفى جامعة العلوم والتكنولوجيا بصنعاء.
ونشر وكيل وزارة الشباب والر ياضة حسين الشريف منشوراً على صفحته في شبكة التواصل الاجتماعي ” فيس بوك” قال فيه ان القاضي انتقل الى رحمة الله اليوم الجمعه بصنعاء .
وكان النائب البرلماني البارز أصيب عصر يوم الأربعاء بجلطة في الدماغ نقل على إثرها لمستشفى الشرطة ومن ثم الى مستشفى جامعة العلوم والتكنولوجيا. ودخل من حينها في غيبوبة.
والقاضي، نائباً عن الدائرة الـ17 بأمانة العاصمة عن حزب المؤتمرالشعبي العام ، قبل أن يقدم استقالته من الحزب عقب اندلاع ثورة 11 فبراير، والتي اعلن انضمامه إليها.

كما شغل منصب رئيس اتحاد كرة القدم اليمني، وانضم بعد ثورة 11 فبراير 2011، إلى قائمة النواب المستقلين في البرلمان.

 

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك