آخر الأخبار : افتتاح معرض الصور الفوتوغرافية لاضرار العدوان بالقطاع الزراعي  «»   حلقة توعوية بـِ (السل الرئوي) في مركز استقبال المهاجرين بمنطقة(البساتين)  «»   كوريا الشمالية تسعى جاهدة للوصول بصواريخها إلى الولايات المتحدة  «»   استراليا تجلي آلاف الأشخاص قبيل وصول إعصار “ديبي”  «»   غداً المنتخب الوطني الأول يواجه طاجاكستان في مستهل مشوارهما بتصفيات كاس آسيا  «»   الصين تجدد دعمها لإيجاد حل سياسي للقضية اليمنية  «»   افتتاح معرض الصور الفوتوغرافية لاضرار العدوان بالقطاع الزراعي.  «»   مستشار الرئيس هادي يتوعد ” عبدالملك الحوثي ” و ” علي عبدالله صالح ” بالمحاكمة  «»   الشرطة الأمريكية تداهم حفل زفاف مغترب يمني في متشجن  «»   ضبط سيارة على متنها كمية من البارود الأسود بمديرية باجل بالحديدة  «»  

وفاة 56 شخصا بكحول فاسدة في موزامبيق

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يناير 17, 2015 | لا توجد مشاركة

موزمبيق وفاة 56 شخصا بكحول فاسدة في موزامبيق

الحديدة نيوز- متابعات

توفي ما لا يقل عن 56 شخصا السبت في شيتيما بشمال غرب موزامبيق بعد تناولهم بيره تقليدية مغشوشة، حسب ما اعلنت السلطات المحلية .

وقالت كارلا موسى مديرة قسم الصحة في ولاية تيتي ان “عمليات الوفاة بدأت صباح السبت واستمرت حتى الليل”. وصدرت اخر حصيلة مساء الاحد متحدثة عن وفاة 56 شخصا وهناك 39 شخصا تحت المراقبة في عدة مستشفيات.
وحسب الصحف الموزامبيقية فان كل الضحايا ومن بينهم طفل في السنتين من العمر شاركوا الجمعة في مأتم قدمت خلاله الكحول التي تسببت بعمليات الوفاة.
واوضحت موسى ان السبب الرئيس للوفاة لا يمكنه تحديده حاليا.
واعلنت الحكومة الموزامبيقية الحداد لمدة ثلاثة ايام، حسب ما جاء في بيان رسمي مساء الاحد.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك