آخر الأخبار : الذهب يرتفع لأعلى مستوى في 7 أسابيع  «»   ضبط بضائع مهربة في مديرية باجل بمحافظة الحديدة  «»   تفكيك عبوة ناسفة بمديرية الميناء في محافظة الحديدة  «»   روسيا : المحادثات السورية في إستانة ليست بديلاً لمحادثات جنيف  «»   رئيس المجلس السياسي الأعلى يلتقي نائب رئيس الوزراء و رئيس جامعة العلوم الشرعية بالحديدة  «»   حملة للتوعية بمخاطر الألغام ومخلفات الحروب بالدريهمي بالحديدة  «»   اجتماع برئاسة وزير الداخلية يناقش جوانب التنسيق بين الأجهزة الأمنية بالأمانة ومحافظة صنعاء  «»   ملحق شباب اليمن اليوم يعلن عن مسابقة قصة قصيرة  «»   الأمن يداهم مستشفى ميداني لمنفذي الاغتيالات بالحديدة  «»   تدشين العمل التشاوري بين اتحاد شركات الدعاية والاعلان وامانه العاصمه  «»  

وفاة 56 شخصا بكحول فاسدة في موزامبيق

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يناير 17, 2015 | لا توجد مشاركة

موزمبيق وفاة 56 شخصا بكحول فاسدة في موزامبيق

الحديدة نيوز- متابعات

توفي ما لا يقل عن 56 شخصا السبت في شيتيما بشمال غرب موزامبيق بعد تناولهم بيره تقليدية مغشوشة، حسب ما اعلنت السلطات المحلية .

وقالت كارلا موسى مديرة قسم الصحة في ولاية تيتي ان “عمليات الوفاة بدأت صباح السبت واستمرت حتى الليل”. وصدرت اخر حصيلة مساء الاحد متحدثة عن وفاة 56 شخصا وهناك 39 شخصا تحت المراقبة في عدة مستشفيات.
وحسب الصحف الموزامبيقية فان كل الضحايا ومن بينهم طفل في السنتين من العمر شاركوا الجمعة في مأتم قدمت خلاله الكحول التي تسببت بعمليات الوفاة.
واوضحت موسى ان السبب الرئيس للوفاة لا يمكنه تحديده حاليا.
واعلنت الحكومة الموزامبيقية الحداد لمدة ثلاثة ايام، حسب ما جاء في بيان رسمي مساء الاحد.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك