آخر الأخبار : العفو الدولية: انتخاب ترامب “مثال عالمي” للرهان على الغضب والانقسام  «»   رئيس أذربيجان يعين زوجته نائباً له!  «»   ترامب للسويديين: فهمتوني خطأ!  «»   مواجهة إيرانية – سعودية على صفيح ساخن  «»   ولد الشيخ أحمد يبدأ جولة جديدة حول اليمن  «»   الموت يغيب الممثل المصري صلاح رشوان  «»   طفل بالحديدة يعاني من إنحراف في العين يحتاجالى عملية بتكلفة 200 الف ريال يناشد عون أهل الخير  «»   متنفذون ينهبون ارض محطه كهرباء الجراحي بالحديده  «»   بوادر أزمة دبلوماسية بين طهران وأنقرة  «»   وكيل محافظة الحديدة يطلع على الخدمات بدار الأيتام  «»  

وفاة 56 شخصا بكحول فاسدة في موزامبيق

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يناير 17, 2015 | لا توجد مشاركة

موزمبيق وفاة 56 شخصا بكحول فاسدة في موزامبيق

الحديدة نيوز- متابعات

توفي ما لا يقل عن 56 شخصا السبت في شيتيما بشمال غرب موزامبيق بعد تناولهم بيره تقليدية مغشوشة، حسب ما اعلنت السلطات المحلية .

وقالت كارلا موسى مديرة قسم الصحة في ولاية تيتي ان “عمليات الوفاة بدأت صباح السبت واستمرت حتى الليل”. وصدرت اخر حصيلة مساء الاحد متحدثة عن وفاة 56 شخصا وهناك 39 شخصا تحت المراقبة في عدة مستشفيات.
وحسب الصحف الموزامبيقية فان كل الضحايا ومن بينهم طفل في السنتين من العمر شاركوا الجمعة في مأتم قدمت خلاله الكحول التي تسببت بعمليات الوفاة.
واوضحت موسى ان السبب الرئيس للوفاة لا يمكنه تحديده حاليا.
واعلنت الحكومة الموزامبيقية الحداد لمدة ثلاثة ايام، حسب ما جاء في بيان رسمي مساء الاحد.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك