آخر الأخبار : السيسي يغادر قاعة القمة العربية أثناء كلمة أمير قطر (فيديو)  «»   بالصور وليد الشامي يطلق ألبومه زمن آدم بـ 16 أغنية جديدة  «»   ممرضة تايوانية تلقب بـ”الأكثر إثارة”  «»   مؤسسة لأجل الجميع للتنمية تدشن أسبوع المال العالمي بصنعاء  «»   جيمي ماكغولدريك : موجات النزوح تتصاعد و50 ألف مدني ضحايا عامين من الحرب في اليمن  «»   بازار خيري لذوي الاحتياجات الخاصة بالحديدة  «»   بوتين: إيران شريك آمن لروسيا ونطور التعاون الفعال معها  «»   بعد براءة حسني مبارك.. جدل في مصر بشأن ثروته  «»   لحج : تدشين العمل في بئر (سوق الربوع) بالطاقة الشمسية  «»   ” شاهد التفاصيل ” ماذا فعلت هذه الزوجة حتى يعذبها زوجها بهذه البشاعة!!  «»  

وقفات لأبناء مديريات برع والمراوعة وزبيد والضحي تنديدا بمنع دخول ناقلة المازوت ميناء الحديدة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يونيو 2, 2016 | لا توجد مشاركة

منكوبه وقفات لأبناء مديريات برع والمراوعة وزبيد والضحي تنديدا بمنع دخول ناقلة المازوت ميناء الحديدة

الحديدة – سبأ:
نظم أبناء مديريات برع و المراوعة وزبيد والضحي بمحافظة الحديدة اليوم وقفات احتجاجية تنديدا بمنع تحالف العدوان السعودي الأمريكي سفينة محملة بالمازوت من الوصول إلى ميناء الحديدة، وكذا بالتواجد الأمريكي على الأراضي اليمنية.

واستنكر المشاركون في الوقفات التي حضرها عدد من قيادات ومسئولي المكاتب التنفيذية والمجالس المحلية بالمديريات، منع تحالف العدوان لسفينة المازوت المخصصة لتشغيل محطة توليد كهرباء الحديدة من دخول الميناء.

ورفع المشاركون الشعارات المنددة باستمرار العدوان واستهدافه للمدنيين، وما يفرضه من حصار جائر على الشعب اليمني، ورافضة للتواجد الامريكي في المحافظات الجنوبية.

وطالب المشاركون في الوقفة الأمم المتحدة والمنظمات الدولية السماح للناقلة بدخول ميناء الحديدة، وعدم حرمان أبناء المحافظة من الحق في الحصول على المشتقات النفطية التي ستعمل على تشغيل التيار الكهربائي.

وأكدوا أن هذه التصرفات تهدف إلى زيادة معاناة أبناء الشعب اليمني وإذلال اليمنيين لتحقيق مكاسب للعدوان ومرتزقته.

وطالبوا بالإفراج عن السفينة من أجل تمكين مؤسسة الكهرباء من إعادة التيار الكهربائي للمحافظة خلال الفترة القادمة وخصوصا في فصل الصيف.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك