آخر الأخبار : الذهب يرتفع لأعلى مستوى في 7 أسابيع  «»   ضبط بضائع مهربة في مديرية باجل بمحافظة الحديدة  «»   تفكيك عبوة ناسفة بمديرية الميناء في محافظة الحديدة  «»   روسيا : المحادثات السورية في إستانة ليست بديلاً لمحادثات جنيف  «»   رئيس المجلس السياسي الأعلى يلتقي نائب رئيس الوزراء و رئيس جامعة العلوم الشرعية بالحديدة  «»   حملة للتوعية بمخاطر الألغام ومخلفات الحروب بالدريهمي بالحديدة  «»   اجتماع برئاسة وزير الداخلية يناقش جوانب التنسيق بين الأجهزة الأمنية بالأمانة ومحافظة صنعاء  «»   ملحق شباب اليمن اليوم يعلن عن مسابقة قصة قصيرة  «»   الأمن يداهم مستشفى ميداني لمنفذي الاغتيالات بالحديدة  «»   تدشين العمل التشاوري بين اتحاد شركات الدعاية والاعلان وامانه العاصمه  «»  

وقفات لأبناء مديريات برع والمراوعة وزبيد والضحي تنديدا بمنع دخول ناقلة المازوت ميناء الحديدة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يونيو 2, 2016 | لا توجد مشاركة

منكوبه وقفات لأبناء مديريات برع والمراوعة وزبيد والضحي تنديدا بمنع دخول ناقلة المازوت ميناء الحديدة

الحديدة – سبأ:
نظم أبناء مديريات برع و المراوعة وزبيد والضحي بمحافظة الحديدة اليوم وقفات احتجاجية تنديدا بمنع تحالف العدوان السعودي الأمريكي سفينة محملة بالمازوت من الوصول إلى ميناء الحديدة، وكذا بالتواجد الأمريكي على الأراضي اليمنية.

واستنكر المشاركون في الوقفات التي حضرها عدد من قيادات ومسئولي المكاتب التنفيذية والمجالس المحلية بالمديريات، منع تحالف العدوان لسفينة المازوت المخصصة لتشغيل محطة توليد كهرباء الحديدة من دخول الميناء.

ورفع المشاركون الشعارات المنددة باستمرار العدوان واستهدافه للمدنيين، وما يفرضه من حصار جائر على الشعب اليمني، ورافضة للتواجد الامريكي في المحافظات الجنوبية.

وطالب المشاركون في الوقفة الأمم المتحدة والمنظمات الدولية السماح للناقلة بدخول ميناء الحديدة، وعدم حرمان أبناء المحافظة من الحق في الحصول على المشتقات النفطية التي ستعمل على تشغيل التيار الكهربائي.

وأكدوا أن هذه التصرفات تهدف إلى زيادة معاناة أبناء الشعب اليمني وإذلال اليمنيين لتحقيق مكاسب للعدوان ومرتزقته.

وطالبوا بالإفراج عن السفينة من أجل تمكين مؤسسة الكهرباء من إعادة التيار الكهربائي للمحافظة خلال الفترة القادمة وخصوصا في فصل الصيف.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك