آخر الأخبار : مدير البحث الجنائي بالحديدة العقيد الركن/ محمد حمدين : لدينا خطة أمنية شاملة لضبط أي عناصر إجرامية في الحديدة  «»   صدور العدد الرابع يناير ٢٠١٧ من مجلة الفن و الأدب السمعية البصرية  «»   الهلال الأحمر الإماراتي يواصل توزيع المساعدات الإنسانية لسكان باب المندب والمناطق الساحلية  «»   وقفة بمديرية الحوك بالحديدة تندد بمجازر العدوان واستهدافه للمنشآت التعليمية  «»   استجواب رئيسة كوريا الجنوبية أوائل فبراير  «»   البحث الجنائي يضبط شخصين بحوزتهما أختام مزورة لعدد من الجهات الحكومية والخاصة  «»   قرويون باكستانيون يهاجمون قافلة أحد مشايخ الأسرة الحاكمة في قطر  «»   الذهب يرتفع لأعلى مستوى في 7 أسابيع  «»   ضبط بضائع مهربة في مديرية باجل بمحافظة الحديدة  «»   تفكيك عبوة ناسفة بمديرية الميناء في محافظة الحديدة  «»  

وقفة احتجاجية وقافلة غذائية لأبناء مديرية بيت الفقيه بالحديدة تحت شعار ” أمريكا تقتل الشعب اليمني ”

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: فبراير 20, 2016 | لا توجد مشاركة

امريكا2 وقفة احتجاجية وقافلة غذائية لأبناء مديرية بيت الفقيه بالحديدة تحت شعار  أمريكا تقتل الشعب اليمني
الحديدة – سبأ:
 نظم مشائخ ووجهاء وأبناء مديرية بيت الفقيه محافظة الحديدة اليوم وقفة احتجاجية للتنديد باستمرار العدوان السعودي الأمريكي على اليمن.

ورفع المشاركون في الوقفة تحت شعار ” أمريكا تقتل الشعب اليمني”، الشعارات المناهضة للعدوان الغاشم .. معبرين عن استنكارهم للجرائم وحرب الإبادة الجماعية التي يرتكبها تحالف العدوان بحق الشعب اليمني.

وأكدوا في بيان صادر عن الوقفة وقوفهم صفا واحدا في مواجهة العدوان ومرتزقته ومساندة أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات العزة والشرف والبطولة.

وأعلنوا تسيير قافلة غذائية تشمل مواد غذائية بالاضافة الى مبالغ مالية تم التبرع بها دعما ومساندة لأبطال الجيش واللجان الشعبية.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك