آخر الأخبار : الوادعي يكرم الموظف المثالي في اطار زيارته التعقبية لمكتب النقل البري بالحديدة  «»   برعاية الجهوري للكمبيوتر:إقامة حفل تخرج لطلاب كلية المجتمع عدن  «»   بالصور : الفنان التشكيلي زهير حسيب يقيم معرضه في دبي رداُ على القتل والدمار  «»   المجلس العالمي للحقوق والحريات يختتم توزيع 1280 سلة غذائية في تهامه  «»   اجتماع تنسيقي بين السلطة المحلية والهلال الأحمر لبحث آلية دعم النازحين بصنعاء  «»   مؤسسة طيبة تنفذ مشروع التدخل العلاجي لعلاج المصابين بسوء التغذية بالحديدة  «»   العفو الدولية: انتخاب ترامب “مثال عالمي” للرهان على الغضب والانقسام  «»   رئيس أذربيجان يعين زوجته نائباً له!  «»   ترامب للسويديين: فهمتوني خطأ!  «»   مواجهة إيرانية – سعودية على صفيح ساخن  «»  

وقفة احتجاجية وقافلة غذائية لأبناء مديرية بيت الفقيه بالحديدة تحت شعار ” أمريكا تقتل الشعب اليمني ”

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: فبراير 20, 2016 | لا توجد مشاركة

امريكا2 وقفة احتجاجية وقافلة غذائية لأبناء مديرية بيت الفقيه بالحديدة تحت شعار  أمريكا تقتل الشعب اليمني
الحديدة – سبأ:
 نظم مشائخ ووجهاء وأبناء مديرية بيت الفقيه محافظة الحديدة اليوم وقفة احتجاجية للتنديد باستمرار العدوان السعودي الأمريكي على اليمن.

ورفع المشاركون في الوقفة تحت شعار ” أمريكا تقتل الشعب اليمني”، الشعارات المناهضة للعدوان الغاشم .. معبرين عن استنكارهم للجرائم وحرب الإبادة الجماعية التي يرتكبها تحالف العدوان بحق الشعب اليمني.

وأكدوا في بيان صادر عن الوقفة وقوفهم صفا واحدا في مواجهة العدوان ومرتزقته ومساندة أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات العزة والشرف والبطولة.

وأعلنوا تسيير قافلة غذائية تشمل مواد غذائية بالاضافة الى مبالغ مالية تم التبرع بها دعما ومساندة لأبطال الجيش واللجان الشعبية.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك