آخر الأخبار : العفو الدولية: انتخاب ترامب “مثال عالمي” للرهان على الغضب والانقسام  «»   رئيس أذربيجان يعين زوجته نائباً له!  «»   ترامب للسويديين: فهمتوني خطأ!  «»   مواجهة إيرانية – سعودية على صفيح ساخن  «»   ولد الشيخ أحمد يبدأ جولة جديدة حول اليمن  «»   الموت يغيب الممثل المصري صلاح رشوان  «»   طفل بالحديدة يعاني من إنحراف في العين يحتاجالى عملية بتكلفة 200 الف ريال يناشد عون أهل الخير  «»   متنفذون ينهبون ارض محطه كهرباء الجراحي بالحديده  «»   بوادر أزمة دبلوماسية بين طهران وأنقرة  «»   وكيل محافظة الحديدة يطلع على الخدمات بدار الأيتام  «»  

وكيل الامين العام للامم المتحدة للشوؤن الانسانية يصل الى صنعاء

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أكتوبر 2, 2016 | لا توجد مشاركة

وكيل وكيل الامين العام للامم المتحدة للشوؤن الانسانية يصل الى صنعاء

وصل إلى صنعاء اليوم وكيل الامين العام للامم المتحدة لتنسيق الشؤون الانسانية والاستجابة الطارئة ستيفن اوبراين والوفد المرافق له في زيارة رسمية تستغرق يومين.

واوضح اوبراين في تصريح لوسائل الاعلام بمطار صنعاء الدولي ان الزيارة تهدف إلى الاطلاع عن كثب لما يجري في اليمن .

وقال ” لقد تلقيت تقارير عديدة عما يجري في اليمن وأنا هنا للمرة الثانية لاشاهد بنفسي ما يجري وبدورنا سنقوم بنقله الى الخارج”.

واشار الى ان الزيارة ستشمل محافظتي صنعاء والحديدة .. مشيراً الي انه سيقيم مؤتمرا صحفيا متكاملا في ختام زيارتة لعرض نتائج الزيارة.

كان في استقباله القائم باعمال وزير الخارجية السفير محمد حجر و رئيس دائرة المراسيم بالخارجية السفير زيد الوريث و الممثل المقيم للشوؤن الانسانية للامم المتحدة في اليمن.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك