آخر الأخبار : مدير البحث الجنائي بالحديدة العقيد الركن/ محمد حمدين : لدينا خطة أمنية شاملة لضبط أي عناصر إجرامية في الحديدة  «»   صدور العدد الرابع يناير ٢٠١٧ من مجلة الفن و الأدب السمعية البصرية  «»   الهلال الأحمر الإماراتي يواصل توزيع المساعدات الإنسانية لسكان باب المندب والمناطق الساحلية  «»   وقفة بمديرية الحوك بالحديدة تندد بمجازر العدوان واستهدافه للمنشآت التعليمية  «»   استجواب رئيسة كوريا الجنوبية أوائل فبراير  «»   البحث الجنائي يضبط شخصين بحوزتهما أختام مزورة لعدد من الجهات الحكومية والخاصة  «»   قرويون باكستانيون يهاجمون قافلة أحد مشايخ الأسرة الحاكمة في قطر  «»   الذهب يرتفع لأعلى مستوى في 7 أسابيع  «»   ضبط بضائع مهربة في مديرية باجل بمحافظة الحديدة  «»   تفكيك عبوة ناسفة بمديرية الميناء في محافظة الحديدة  «»  

وكيل الامين العام للامم المتحدة للشوؤن الانسانية يصل الى صنعاء

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أكتوبر 2, 2016 | لا توجد مشاركة

وكيل وكيل الامين العام للامم المتحدة للشوؤن الانسانية يصل الى صنعاء

وصل إلى صنعاء اليوم وكيل الامين العام للامم المتحدة لتنسيق الشؤون الانسانية والاستجابة الطارئة ستيفن اوبراين والوفد المرافق له في زيارة رسمية تستغرق يومين.

واوضح اوبراين في تصريح لوسائل الاعلام بمطار صنعاء الدولي ان الزيارة تهدف إلى الاطلاع عن كثب لما يجري في اليمن .

وقال ” لقد تلقيت تقارير عديدة عما يجري في اليمن وأنا هنا للمرة الثانية لاشاهد بنفسي ما يجري وبدورنا سنقوم بنقله الى الخارج”.

واشار الى ان الزيارة ستشمل محافظتي صنعاء والحديدة .. مشيراً الي انه سيقيم مؤتمرا صحفيا متكاملا في ختام زيارتة لعرض نتائج الزيارة.

كان في استقباله القائم باعمال وزير الخارجية السفير محمد حجر و رئيس دائرة المراسيم بالخارجية السفير زيد الوريث و الممثل المقيم للشوؤن الانسانية للامم المتحدة في اليمن.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك