آخر الأخبار : استراليا تجلي آلاف الأشخاص قبيل وصول إعصار “ديبي”  «»   غداً المنتخب الوطني الأول يواجه طاجاكستان في مستهل مشوارهما بتصفيات كاس آسيا  «»   الصين تجدد دعمها لإيجاد حل سياسي للقضية اليمنية  «»   افتتاح معرض الصور الفوتوغرافية لاضرار العدوان بالقطاع الزراعي.  «»   مستشار الرئيس هادي يتوعد ” عبدالملك الحوثي ” و ” علي عبدالله صالح ” بالمحاكمة  «»   الشرطة الأمريكية تداهم حفل زفاف مغترب يمني في متشجن  «»   ضبط سيارة على متنها كمية من البارود الأسود بمديرية باجل بالحديدة  «»   الرئيس الاسبق علي عبدالله صالح يفاجأ أنصاره ويحضر السبعين مع الحشود الحوثية  «»   رئيس المؤتمر يدعو الشعب اليمني إلى المزيد من الصمود وتعزيز الجبهة الداخلية لإفشال مخططات العدوان  «»   ي اجتماع ضم المجلس الأعلى وحكومة الإنقاذ ورئاسة مجلس النواب.. الرئيس الصماد يؤكد على وحدة الصف السياسي والإداري للدولة ومكوناتها  «»  

وكيل الامين العام للامم المتحدة للشوؤن الانسانية يصل الى صنعاء

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أكتوبر 2, 2016 | لا توجد مشاركة

وكيل وكيل الامين العام للامم المتحدة للشوؤن الانسانية يصل الى صنعاء

وصل إلى صنعاء اليوم وكيل الامين العام للامم المتحدة لتنسيق الشؤون الانسانية والاستجابة الطارئة ستيفن اوبراين والوفد المرافق له في زيارة رسمية تستغرق يومين.

واوضح اوبراين في تصريح لوسائل الاعلام بمطار صنعاء الدولي ان الزيارة تهدف إلى الاطلاع عن كثب لما يجري في اليمن .

وقال ” لقد تلقيت تقارير عديدة عما يجري في اليمن وأنا هنا للمرة الثانية لاشاهد بنفسي ما يجري وبدورنا سنقوم بنقله الى الخارج”.

واشار الى ان الزيارة ستشمل محافظتي صنعاء والحديدة .. مشيراً الي انه سيقيم مؤتمرا صحفيا متكاملا في ختام زيارتة لعرض نتائج الزيارة.

كان في استقباله القائم باعمال وزير الخارجية السفير محمد حجر و رئيس دائرة المراسيم بالخارجية السفير زيد الوريث و الممثل المقيم للشوؤن الانسانية للامم المتحدة في اليمن.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك