آخر الأخبار : الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»   أسطورة الكرة ميسي يواصل صناعة التاريخ !!  «»   اللجنة الدولية تدين بشدة هجوماً على سفينة مدنية، وتدعو إلى إجراء تحقيق فوري  «»  

وكيل امانة العاصمة يدشن مشروع المضمار التنافسي لنيل لقب المعلم النجم

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يناير 9, 2014 | لا توجد مشاركة

وكيل امانة العاصمة يدشن مشروع المضمار التنافسي لنيل لقب المعلم النجم

images4 وكيل امانة العاصمة يدشن مشروع المضمار التنافسي لنيل لقب المعلم النجم

الحديدة نيوز / صنعاء / منى الشامي

اكد وكيل امانة العاصمة عبدالعزيز زهرة  على اهمية ايقاظ روح الإيجابية والإبداع في الحقل التربوي من خلال البرامج والانشطة التحفيزية التي تعمل على بث روح التنافس في اوساط المعلمين بما يضمن الإرتقاء بالعملية التعليمية .

وقال خلال حفل تدشين مشروع المضمار التنافسي لنيل لقب المعلم النجم بمديرية الثورة بأمانة العاصمة اليوم الى ان للمعلم دور كبير ورساله عظيمه في تربية وبناء جيل المستقبل المتسلح بالعلم والمعرفة لضمان الارتقاء بشعوبهم وتحقيق الغد المشرق .

ودعاء زهرة المناطق التعليمية الى انتهاج السبل التحفيزية التى تساعد على تحريك الركود الذي قد يصاحب العملية التعليمية في  القطاعين العام والخاص للإرتقاء بالعملية التعليمية بإعتبارها مسؤولية مجتمعية.

وتطرقت كلمتا مدير مكتب التربية والتعليم بالأمانة محمد الفضلي ومدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية هلال عكروت الى اهمية تنمية روح التنافس والإبداع في اوساط المعلمين وصولاً الى ايجاد المعلم المثالي الذي لايألوا جهداً في سبيل تطوير ذاته وتحديث اساليبه التدريسية بعيداً عن الروتينية وإسقاط الواجب.

وكان مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية قدم عرضاً حول رؤية و فكرة المشروع الذي يستمر حتى مطلع ابريل القادم وآلية و شروط و معايير المشاركة فيه لمختلف معلمي مدارس المديرية

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك