آخر الأخبار : الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»   أسطورة الكرة ميسي يواصل صناعة التاريخ !!  «»   اللجنة الدولية تدين بشدة هجوماً على سفينة مدنية، وتدعو إلى إجراء تحقيق فوري  «»  

وكيل محافظة الحديدة يفتتح المعرض السنوي للتصميم بكلية الفنون الجميلة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مارس 13, 2016 | لا توجد مشاركة

قسم وكيل محافظة الحديدة يفتتح المعرض السنوي للتصميم بكلية الفنون الجميلة

الحديدة – سبأ:

افتتح وكيل محافظة الحديدة لشؤون الثقافة والإعلام علي قشر ومعه عميد كلية الفنون الدكتورة صباح الشلالي اليوم المعرض السنوي للتصميم الداخلي الذي ينظمه قسم الديكور بكلية الفنون الجميلة بجامعة الحديدة على مدى ثلاثة أيام.

ويهدف المعرض إلى إبراز إبداعات وأعمال الطلاب وما لديهم من أفكار وحس جمالي وفني في مجال الديكور المسرحي والفندقة والسياحة والمنشآت التجارية بما تمثله تلك الجهات من أهمية على الساحة الوطنية.

وخلال الافتتاح، أشاد قشر بالقدرات الإبداعية والمهارات الحديثة والمتطورة التي يتمتع بها طلاب جامعة الحديدة عموما والفنون بصفة خاصة من تصاميم فنية تجاوزت الصعوبات والإمكانات، وأعطت رسالة للعالم أن طلاب الجامعة سيواصولون مشوارهم التعليمي وتحقيق غايتهم العلمية مجسدين بذلك روح التحدي والتصدي للعدوان السعودي الأمريكي الغاشم ومحاولاته العنجهية لإيقاف المسيرة التعليمية.

وأكد أن أعمال الطلاب تؤكد أنهم أكبر من أي عراقيل وإستهداف لتحصيلهم العلمي من قبل القوى الظلامية والبغي.

من جهته، أوضح رئيس قسم الديكور بكلية الفنون الدكتور محمد الأحمدي أن المعرض يضم أكثر من خمسين تصميم ما بين مسرحي وهندسي وفني عكس الطلاب فيها لمساتهم الإبداعية.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك