آخر الأخبار : السيسي يغادر قاعة القمة العربية أثناء كلمة أمير قطر (فيديو)  «»   بالصور وليد الشامي يطلق ألبومه زمن آدم بـ 16 أغنية جديدة  «»   ممرضة تايوانية تلقب بـ”الأكثر إثارة”  «»   مؤسسة لأجل الجميع للتنمية تدشن أسبوع المال العالمي بصنعاء  «»   جيمي ماكغولدريك : موجات النزوح تتصاعد و50 ألف مدني ضحايا عامين من الحرب في اليمن  «»   بازار خيري لذوي الاحتياجات الخاصة بالحديدة  «»   بوتين: إيران شريك آمن لروسيا ونطور التعاون الفعال معها  «»   بعد براءة حسني مبارك.. جدل في مصر بشأن ثروته  «»   لحج : تدشين العمل في بئر (سوق الربوع) بالطاقة الشمسية  «»   ” شاهد التفاصيل ” ماذا فعلت هذه الزوجة حتى يعذبها زوجها بهذه البشاعة!!  «»  

وكيل محافظة الحديدة يوجه بالتحقيق في خطأ طبي كاد يودي بحياة مريض

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يناير 27, 2014 | لا توجد مشاركة

 

وكيل محافظة الحديدة يوجه بالتحقيق في خطأ طبي كاد يودي بحياة مريض
1503888 10201801006839284 1791321823 n 300x170 وكيل محافظة الحديدة يوجه بالتحقيق في خطأ طبي كاد يودي بحياة مريض

الحديدة نيوز / خاص

قام وكيل محافظة الحديدة الأستاذ هاشم عبدالرزاق العزعزي اليوم بزيارة للمواطن محمد صغير شوقي الزيدي،أحد أبناء مديرية بني سعد من محافظة المحويت، الذي كان أدخل العناية المركزة بمستشفى الأقصى بمدينة الحديدة، قبل ثلاثة أيام، بسبب خطأ طبي بأحد مستشفيات مدينة باجل بمحافظة الحديدة.

واطمئن الوكيل العزعزي ومعه مدير عام مديرية بني سعد عبدالجليل غرسان، على حالة الزيدي الصحية والاجراءات والتدخلات الطبية التي يقوم بها الكادر الطبي المشرف على ملف المريض ، الذي وصلت حالته يوم أمس إلى مرحلة حرجة ، كانت احتمالات النجاة فيها ضئيلة جداً لولا العناية الالهية .

وعلم "الوحدوي نت" أن وكيل المحافظة وجه المستشفى بإبلاء حالة محمد صغير الزيدي وكل المرضى، اهتماماً كبيراً، وتقديم الخدمات الصحية اللازمة لهم.

وكشفت معلومات عن توعد وكيل الحديدة هاشم العزعزي بتكليف لجنة طبية متخصصة للوقوف على ما تعرض له الزيدي وتشخيص حالته والأخطاء التي مورست في التعامل مع الحالة في احد مستشفيات مدينة باجل..

من جهته تقدم المستشار الاعلامي لمحافظة المحويت، الزميل صدام الزيدي نيابة عن أهالي الأخ محمد الزيدي بالشكر الجزيل لوكيل محافظة الحديدة الأستاذ هاشم العزعزي لاهتمامه وتفاعله وزيارته للحالة بالعناية المركزة، مطالباً بلجنة طبية محايدة متخصصة لتشخيص الحالة وكشف من تسبب بالخطأ الطبي واعمال القانون بحق المتهاونين بأرواح الناس وحياتهم.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك