يحيئ محمد عبدالله صالح ينجو من محاولة اغتيال بصنعاء

‏  2 دقائق للقراءة        246    كلمة

 

يحيئ محمد عبدالله صالح ينجو من محاولة اغتيال بصنعاء

 

الحديدة نيوز / خاص

قالت صحيفة كويتية  ان الحراسة الشخصية التابعة لنجل شقيق الرئيس السابق العميد يحيى محمد عبدالله صالح احبطت محاولة  اغتيال كانت تستهدف  العميد يحيى خلال مشاركته في حملة زرع الاشجار بصنعاء .

وذكر مراسل صحيفة ” الرأي الكويتية” الذي اورد الخبر  ان الحراسة الشخصية لنجل صالح والذي يقود اركان حرب قوات الامن المركزي افشلت عملية الاغتيال قبل حدوثها .

وتناقضت الصحيفة في معلوماتها حيث اوضحت  ان الحراسة غيرت طريق مرور يحيي الذي كان مقررا في سعوان، ثم قالت انه تعرض الى اطلاق رصاص من مسلحين.

 

وقال مصدر أمني لصحيفة  “الراي الكويتية” ان “يحيى صالح ارتدى لباسا مدنيا، هو وفريق من منظمته المدنية التي يرأسها ملتقى الرقي والتقدم ومعه عدد من أفراد حمايته الشخصية لزرع العشرات من الأشجار في عدد من مدارس الأطفال والشباب في صنعاء، تحت شعار (اليمن… بنا أجمل).

وكان مسلحون خططوا لاستهداف العميد يحيى في احدى مدارس حي سعوان القريب من السفارة الامريكية الا ان الاجهزة الامنية التابعة له غيرت مكان نزوله والتي كان مقرراً ان يزورها لغرس الأشجار.

وذكر شهود ان “مسلحين قاموا بإطلاق النار، أثناء مرور العميد صالح مع حمايته الشخصية وأعضاء من منظمته، ما جعل الحراسة الأمنية، تقوم بإجراءات سريعة لتغييرات أمنية”

عن gamdan

شاهد أيضاً

الفـــرق بين مــمارسة الطب ومــمارسة الجريمة ..

‏‏  3 دقائق للقراءة        519    كلمة الحديدة نيوز / كتب / محمد الشيباني   يقسم ممارس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *