آخر الأخبار : الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»   أسطورة الكرة ميسي يواصل صناعة التاريخ !!  «»   اللجنة الدولية تدين بشدة هجوماً على سفينة مدنية، وتدعو إلى إجراء تحقيق فوري  «»  

يمنية تطلب الطلاق لرفض زوجها ارتداء الجينز والتشبه بممثل تركي

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مايو 4, 2012 | لا توجد مشاركة

 

يمنية يمنية تطلب الطلاق لرفض زوجها ارتداء الجينز والتشبه بممثل تركي

يمنية تطلب الطلاق لرفض زوجها ارتداء الجينز والتشبه بممثل تركي

الحديدة نيوز-متابعات

طلبت يمنية -20 عاما- الطلاق من زوجها، متذرعة بأنه لا يرتدي الجينز، ولا يُعنى بملابسه على نمط بطل المسلسل التركي المشهور “وادي الذئاب”.

وأصرت الزوجة على عدم العودة إلى منزل الزوجية، قبل أن يتشبه زوجها البالغ من العمر 25 عاما بأناقة “مراد علمدار”، حتى يمكنها المباهاة به عندما تصطحبه لزيارة أقاربها، أو في نزهة على ساحل البحر الأحمر في مدينة الحديدة!

وقال أحد أقارب الزوجة لصحيفة “الرأي” الكويتية “إن المحكمين في قضية الخلاف -وهم من أقارب الزوجين- حكموا على الزوج بأن يهتم بمظهره ونظافته”.

وأكد “المقرب” أن الزوجين عادا إلى منزل الزوجية، وأن الزوج شوهد بعد أيام وللمرة الأولى في حياته يرتدي بنطال الجينز وقميصا أسود.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك