آخر الأخبار : العفو الدولية: انتخاب ترامب “مثال عالمي” للرهان على الغضب والانقسام  «»   رئيس أذربيجان يعين زوجته نائباً له!  «»   ترامب للسويديين: فهمتوني خطأ!  «»   مواجهة إيرانية – سعودية على صفيح ساخن  «»   ولد الشيخ أحمد يبدأ جولة جديدة حول اليمن  «»   الموت يغيب الممثل المصري صلاح رشوان  «»   طفل بالحديدة يعاني من إنحراف في العين يحتاجالى عملية بتكلفة 200 الف ريال يناشد عون أهل الخير  «»   متنفذون ينهبون ارض محطه كهرباء الجراحي بالحديده  «»   بوادر أزمة دبلوماسية بين طهران وأنقرة  «»   وكيل محافظة الحديدة يطلع على الخدمات بدار الأيتام  «»  

يمنية تطلب الطلاق لرفض زوجها ارتداء الجينز والتشبه بممثل تركي

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مايو 4, 2012 | لا توجد مشاركة

 

يمنية يمنية تطلب الطلاق لرفض زوجها ارتداء الجينز والتشبه بممثل تركي

يمنية تطلب الطلاق لرفض زوجها ارتداء الجينز والتشبه بممثل تركي

الحديدة نيوز-متابعات

طلبت يمنية -20 عاما- الطلاق من زوجها، متذرعة بأنه لا يرتدي الجينز، ولا يُعنى بملابسه على نمط بطل المسلسل التركي المشهور “وادي الذئاب”.

وأصرت الزوجة على عدم العودة إلى منزل الزوجية، قبل أن يتشبه زوجها البالغ من العمر 25 عاما بأناقة “مراد علمدار”، حتى يمكنها المباهاة به عندما تصطحبه لزيارة أقاربها، أو في نزهة على ساحل البحر الأحمر في مدينة الحديدة!

وقال أحد أقارب الزوجة لصحيفة “الرأي” الكويتية “إن المحكمين في قضية الخلاف -وهم من أقارب الزوجين- حكموا على الزوج بأن يهتم بمظهره ونظافته”.

وأكد “المقرب” أن الزوجين عادا إلى منزل الزوجية، وأن الزوج شوهد بعد أيام وللمرة الأولى في حياته يرتدي بنطال الجينز وقميصا أسود.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك