آخر الأخبار : مستشار الرئيس هادي يتوعد ” عبدالملك الحوثي ” و ” علي عبدالله صالح ” بالمحاكمة  «»   الشرطة الأمريكية تداهم حفل زفاف مغترب يمني في متشجن  «»   ضبط سيارة على متنها كمية من البارود الأسود بمديرية باجل بالحديدة  «»   الرئيس الاسبق علي عبدالله صالح يفاجأ أنصاره ويحضر السبعين مع الحشود الحوثية  «»   رئيس المؤتمر يدعو الشعب اليمني إلى المزيد من الصمود وتعزيز الجبهة الداخلية لإفشال مخططات العدوان  «»   ي اجتماع ضم المجلس الأعلى وحكومة الإنقاذ ورئاسة مجلس النواب.. الرئيس الصماد يؤكد على وحدة الصف السياسي والإداري للدولة ومكوناتها  «»   الأمم المتحدة :المجاعة تهدد ثلث اليمن  «»   مؤسسة بصمة شباب التنموية تواصل برامجها التدريبية في اساسيات رخصة قيادة الحاسوب بتعز  «»   منظمة مواطنة : التحالف بقيادة #السعودية يستهدف #المدنيين في #اليمن على مدى عامين  «»   طلابنا الدارسين بالهند يتعرضون للأغماء بسبب رفض الملحقية صرف مستحقاتهم  «»  

يمني كافأ شاباً أميناً بتزويجه ابنته

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: سبتمبر 4, 2012 | لا توجد مشاركة

بنت يمني كافأ شاباً أميناً بتزويجه ابنته

يمني كافأ شاباً أميناً بتزويجه ابنته

الحديدة نيوز-عدن ـ

فوجئ فاعل خير يمني بنقيض المثل المشهور "اعمل الخير وألقه في البحر"، عندما عثر على حقيبة يد نسائية باهظة المحتوى فقدتها فتاة في متنزه بمدينة عدن، وحين أعادها الى صاحبتها فوجئ بمكافأة لم تخطر له على بال، حيث بادر والد الفتاة بتزويجها له جزاء أمانته النادرة!

الفتاة البالغة (25 عاماً)، والتي فقدت حقيبتها في زحام المتنزه الذي كانت تقضي فيه وقتاً ممتعاً في إجازة، لم تكن تدري أن من سيعيد إليها الحقيبة سيصير زوجها على نسق الأفلام الرومانسية الهندية.

وقال مشرف الحديقة وسيم العديني "ان الشاب وهيب عبدالخالق ناصر (35 عاماً) من أبناء تعز عثر على حقيبة جلدية تحتوي على مصوغات ذهبية ونقود في ساحة ملاهي الأطفال بعد ساعات من ابلاغ والد الفتاة منصور العبسي (75 عاماً) عن فقدان حقيبة ابنته".

وأضاف في تصريح لوسائل الإعلام الرسمية اليمنية "ان الشاب حصل من والد الفتاة على مكافأة لم يكن يتوقعها، حيث أعلن الأخير خطوبته على ابنته العشرينية داخل ملاهي الأطفال".

وقال شهود عيان ان "الاب اعتبر خطبة ابنته للشاب مكافأة له على أمانته، اضافة الى ان ابنته أعجبت بشهامته كما ان الشاب وافق ان تكون المكافأة زواجه بالفتاة".

 

 

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك